تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
نورمان أسعد

صور مبهرة للفنانة السورية نورمان أسعد مع زوجها عراقي الجنسية

2023-07-13

تتصدر الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد الترند وقائمة الأكثر تداولًا بين فترة واخرى، وفي الساعات الماضية عادت أسعد لتصدر حديث الجمهور بعد تداول صور تنشر لاول مرة تجمعها بزوجها الحالي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني.

نورمان أسعد تتصدر الترند في صور تنشر لأول مرة

تداول الجمهور خلال الساعات الماضية بشكل كبير صور للفنانة السورية المعتزلة نورمأن أسعد إلى جانب زوجها الحالي عراقي الجنسية.

كشفت الصور عن رومانسية تجمع الثنائي، حيث ظهر زوج أسعد وهو يقدم لها الهدايا والشموع امامهما، كما ظهرت الفنانة السورية المعتزلة وهي تضع رأسها على كتف زوجها.

نورمان أسعد

وبالرغم من أن الصور جرى تداولها على انها حديثة، إلا أن عدد كبير من الجمهور اكدوا انها صور قديمة لكن جرى تداولها مؤخرًا..

وتغزل الجمهور ورواد السوشال ميديا بجمال الفنانة السورية، مؤكدين أنها من النجات اللواتي خسر الفن كثيرًا بعد اعتزالها، مستذكرين أبرز أدوارها.

زيجات نورمان أسعد

تزوجت الفنانة المعتزلة أكثر من مرة في حياتها، كانت الأولى من الفنان السوري أيمن زيدان، الذي ارتبطت به بعد تصوير مسلسلهما "يوميات جميل وهناء"، وانفصل الثنائي بعد فترة قصيرة من زواجهما.

ارتبطت أسعد بالفنان السوري للمرة الثانية بعد تصويرهما "ألو جميل أو هناء" واستمرت الزيجة الثانية لمدة 3 سنوات وأثمرت عن ابنتهما جودي.

بعد انفصالها عن أيمن زيدان ارتبطت أسعد بالمخرج العراقي عدنان إبراهيم، وانفصلت عنه لاحقًا، لترتبط بزوجها الحالي الذي أنجبت منه ا تيجان، وبناتها تاج، جينار، روجينا واعلنت اعتزالها التمثيل.

نورمان أسعد

احدث المقالات