تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
فتاة دون مكياج
فتاة دون مكياج

صور لمشاهير العالم بدون مكياج.. بعضها صادم

2021-10-26

يتعرض المشاهير دائمًا للتدقيق المستمر، لذا فهم يريدون دائمًا أن يظهرو في أفضل حالاتهم.

ومع ذلك، فهم بين الحين والآخر يخرجون دون أي منتجات على وجوههم... وفيما يلي نظرة على بعض المشاهير دون مساحيق التجميل:

ليدي غاغا

بالرغم من كونها واحدة من الفنانات الأكثر شهرة إلا أنها تعتمد على الملابس المثيرة والمكياج الجرئ، لذا فإن شكلها بدون أي مساحيق تجميلية مختلف تمامًا.

سيلين ديون

أصبحت سيلين ديون مغنية ناجحة منذ صغرها، فقد كرست معظم حياتها للموسيقى التي حققت نجاحًا كبيرًا، حطمت جولتها في لاس فيجاس جميع الأرقام القياسية ولا تزال أعلى جولة موسيقية في تاريخ صناعة الموسيقى.

وعلى الرغم من تعرضها لصدمات كبرى بعد وفاة شقيقها وزوجها، تبدو سيلين خالية من العيوب، فقد أصبحت أيقونة للأزياء.

ريس ويذرسبون

تعتبر النجمة ريس ويذرسبون أن مفتاح الحياة الناجحة هو متابعة ما تريده وتفعله، وتعتبر ريس من أكثر المشاهير التي تمتلك وجهًا طبيعيًا جميلًا حتى بدون مكياج وتمتلك مظهر شاب بفضل روتين ثابت تتبعه.

كاثرين هيغل

تعتبر الممثلة الأمريكية كاثرين هيغل من أكثر الفنانات التي تضع الكثير من المنتجات على وجهها كجزء من وظيفتها، ومع ذلك، فإن كاثرين حميلة بدون مكياج، فحتى لو كانت بشرتها باهتة، إلا أن بشرتها ناعمة تمامًا.

روزي هنتنغتون وايتلي

تعتبر عارضة الأزياء الإنجليزية روزي هنتنغتون وايتلي من الفنانات التي ينبغي عليهن  التفكير دائمًا قبل وضع مستحضرات تجميل على وجهها، فهي لا تحتاجها! بشرتها ناعمة للغاية وتبدو أصغر سناً.

نيكول كيدمان

تعتبر نيكول كيدمان واحدة من الوجوه الأكثر شهرة في هوليوود. سمحت لها موهبتها العظيمة بقيادة العديد من المشاريع الناجحة. كما تعتبر نيكول من محبي مستحضرات التجميل عندما يتعلق الأمر بحضور الأحداث.

كارلا بروني ساركوزي

عارضة أزياء سابقة ومغنية وكاتبة أغاني، وهي أيضًا سيدة فرنسا الأولى من عام 2008 إلى عام 2012. قابلت بروني نيكولا ساركوزي في عام 2007 ، وبعد شهرين بالكاد ، تزوجا.

ازدهرت حياتها المهنية في مجال الأزياء من أواخر الثمانينات إلى التسعينيات. عملت مع العلامات التجارية الراقية مثل كريستيان ديور ، كارل لاغرفيلد ، فيرساتشي ، وشانيل.

غابرييلي يونيون

تعتبر غابرييلي يونيون ممثلة محبوبة، زادت شعبيتها بشكل كبير خلال العقد الماضي. لا تخشى غابرييل أبدًا إظهار وجهها الحقيقي في صورها الشخصية عبر وسائل التواصل.

مكياج مشاهير أخبار مشاهير دون مكياج ليدي غاغا سيلين ديون ريس ويذرسبون كاثرين هيغل روزي هنتنغتون وايتلي نيكول كيدمان كارلا بروني ساركوزي غابرييلي يونيون

احدث المقالات