تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مكياج

الأسنان الملونة ومكياج الأذن.. شاهدى أغرب تريندات المكياج والتجميل

2021-09-18

في كل عام يكون هناك الكثير من صراعات المكياج والتجميل الغريبة وعلى الرغم من غرابتها إلا إنها تلقى رواجًا بين النساء في مختلف انحاء العالم.

وبهذا المقال نستعرض أغرب ترندات المكياج خلال الأعوام الماضية:

الحواجب المموجة:

الحواجب المموجة

انتشرت صرعة الحواجب المموجة والمتعرجة بشكل كبير كتريند لهذا العام واعتمدتها الكثير من النساء على الرغم من غرابتها إلا أن البعض وجدها جذابة.

حواجب الريش:

حواجب الريش

على ما يبدو أن موضة الحواجب الرفيعة أو العريضة قد ولى عليها الزمن فقد تصدرت موضة الحواجب الريش تريند المكياج والتجميل لفترة من الوقت هذا العام.

النمش الصناعي:

النش الصناعي

الكثير من الفتيات اللاتي لديهن نمش طبيعي على وجوههن يلجأن للحيل والعمليات التجميلية من أجل إخفاءه ولكن هذا العام قدم لنا موضة النمش الصناعي الملون الذي لقى رواجًا كبيرًا بين الفتيات وخصوصًا المراهقات.

الشفاه المموجة:

الشفاه المموجة

لم تقتصر الموضة المموجة على الحواجب فقط ولكنها وصلت للشفاه حيث ظهر تريند للشفاه المموجه في عام 2019 على الرغم من شكلها المقزز وأنها تجعل الشفاه تبدو كالمتورمة أو المصابة بمرض جلدي لكنها لقت رواجًا بين الفتيات.

شفاه الجيود:

شفاه الجيود

وهو وضع حمرة وتحديد الشفاه بشكل بلوري وبألوان معدنية كأنها قطعة من الأحجار الكريمة.

أظافر اليونيكورن:

أظافر اليونيكورن

اظافر اليونيكورن نسبًة لحيوان وحيد القرن وهو كائن اسطوري في الروايات، لقت هذه الموضة رواجًا بين الفتيات لأن الوانه تشبه الافلام الكرتونية وينتمي لعالم خيالي بعيد عن الواقع.

تحديد العيون بالوان النيون:

من المعتاد والشائع هو تحديد العيون باللون الأسود وهو الإتجاه الكلاسيكي المتداول ومن الممكن إستخدام تحديد للعيون بألوان اخرى كالبني والأزرق ولكن هذه الصرعة جاءت لتحديد العيون والمنطقة العلوية من الجفون بألوان النيون المضيئة.

حديقة العيون:

ظهر اتجاه جديد لمكياج العيون وهو رسم الورود والأزهار على الجفون وحول منطقة العين بشكل يظهرها وكأنها حديقة جميلة.

اكستنشن الأنف:

يعتبر اكستنشن الشعر والرموش والحواجب هو الشائع في عالم التجميل والعناية بالشعر ولكن شهد عام 2019 صرعة غريبة ومثيرة للإشمئزاز ولكن ظهرت بها عارضات الأزياء وهي اكستنشن الأنف وذلك عن طريق وضع شعيرات صناعية كثيفة على فتحتى الأنف.

جليتر الإبطين:

تميل بعض السيدات لوضع الجليتر على الوجه او الجسم ولكن هذه المرة وصلت الموضة إلى وضع الجليتر الملون على منطقة الإبطين وانتشرت هذه الموضه الغريبة لفترة كبيرة من الوقت في عام 2019.

مكياج الأذن:

انتشرت موضة وضع مكياج للأذنيين مع الوجه لأول مرة في عام 2014 وعادت بقوة في عام 2019 وهو إعتبار الاذنيين جزء من مكياج الوجه.

تاتوه حروق الشمس:

انتشرت هذه الموضة ليس بين السيدات والفتيات فقط ولكن بين الرجال أيضا وهو الحصول على الوشوم عن طريق حروق الشمس وعلى الرغم من خطورتها الطبية التي قد تؤدي لسرطان الجلد إلا أن الألاف من الاشخاص قد شاركوا صورهم على مواقع التواصل الإجتماعي بالتصميمات التي اختاروها لوضعها على اجسادهم والتعرض لحرارة الشمس الشديدة للحصول على رسمتهم المفضلة مطبوعة على جلودهم كحرق شمسي.

إزالة المكياج بالبطاطس:

ظهرت عدة صرعات متعلقة بإزالة المكياج مثل إستخدام الجوارب ولكن هذه المرة بدأ بعض إختصاصي التجميل والبشرة في إزالة المكياج بإستخدام ثمرة البطاطس.

شفاه ثري دي:

اصبحت الشفاه كلوحة للرسم حيث قام بعض إختصاصي التجميل بالترويج لتريند جديد وهو الرسم بإستخدام تقنية الثري دي على الشفاه كأنها لوحة متحركة.

الأسنان الملونة:

ظهرت موضة تلوين الأسنان بنفس لون حمرة الشفاه لأول مرة في الصين ثم انتقلت لباقي دول العالم.

 

مكياج مكياج وتجميل صيحات الموضة صيحات مكياج
 
 

احدث المقالات