تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
عروس بيروت
عروس بيروت

صورة من كواليس عروس بيروت 3 تكشف عن شكل العلاقة بين الست ليلى وثريا

2021-10-02

بدأ مؤخرًا تصوير أحداث الجزء الثالث من مسلسل "عروس بيروت" النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير "عروس اسطنبول"، وبهذا الخصوص، نشرت إحدى الصفحات الخاصة بمعجبي المسلسل الصورة الأولى من الكواليس.

وكشفت الصورة عن كيف ستكون العلاقة بين ثريا التي يؤدي دورها الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص، وحماتها الست ليلى التي تجسد دورها تقلا شمعون، حيث ظهرتا وهما تجلسان سويًا فيما تمسك ثريا بطفلتها التي بحسب تعليقات رواد الصفحة ستحمل اسم فرح.

عروس بيروت 3

مرام علي تعود للمسلسل

وفي سياق متصل أعلنت الفنانة السورية مرام علي تراجعها عن قرار الانسحاب من الجزء الثالث من العمل عبر برنامج ترندينغ قبل مدة، وقالت علي إن انسحابها كان بسبب رغبتها بتأدية دور جديد عليها مختلف عن شخصية نايا التي تقدمها في مسلسل عروس بيروت.

وأضافت بأن إصرار الشركة المنتجة للمسلسل وطلب الجمهور منها جعلها تتراجع عن قرار الانسحاب، بالإضافة إلى ان شخصية نايا في الجزء الثالث ستحمل بعض التغيرات.

شخصيات جديدة تنضم للجزء الجديد

وعلى صعيد آخر كشفت بعض المصادر عن انضمام الفنان السوري خالد القيش للجزء الثالث من المسلسل بشخصية جديدة، بالإضافة للفنانة اللبنانية كارمن لبس التي ستشارك هي الأخرى بشخصية جديدة.

خروج شخصية من  عائلة الضاهر

وكشف الفنان اللبناني الشاب جاد ابو علي عن خروجه من الموسم الثالث حيث يجسد جاد شخصية الابن الأصغر لعائلة الضاهر، وبحسب المتداول ستنتهي الشخصية بسبب السفر.

موعد عرض الجزء الثالث من عروس بيروت

وبحسب التفاصيل الأخرى سيتم عرض الجزء الثالث بعد انتهاء مسلسل ع الحلوة والمرة المكون من 60 حلقة

قصة مسلسل عروس بيروت

يتناول مسلسل عروس بيروت قصة حب مميزة تجمع بين فارس الضاهر "ظافر العابدين"، وثريا "كارمن بصيبص، التي يلتقيها صدفة في أحد الأماكن.

يقرر فارس الزواج من ثريا بالرغم من معارضة والدته بسبب الفارق الاجتماعي الكبير بينهما، وبالفعل يتزوجها ويحضرها للقصر لتتوالى الأحداث والخلافات بين الست ليلى وثريا بالاضافة للعديد من الأحداث الأخرى، ويشارك في بطولة المسلسل جو طراد، فارس ياغي، نور علي، أيمن عبد السلام  وهو من إخراج التركي فكرت قاضي.
 

عروس بيروت عروس بيروت 3

احدث المقالات