تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
محمد رمضان
محمد رمضان

صورة محمد رمضان من كواليس مسلسل "موسى" تعرضه للانتقادات

2021-01-14

تعرض النجم المصري محمد رمضان لهجوم واسع من قبل متابعيه بسبب صورة من كواليس مسلسله الجديد الذي يحمل اسم "موسى"، وسط اتهامات بتكرار أعماله وأدواره محذرين من نهاية مشواره الفني. 

البداية كانت مع نشر رمضان صورة له من كواليس موسى وعلق عليها قائلاً "بإذن الله مَلحمة  رمضان ٢٠٢ إنتاج سينرچي تأليف  ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة. مضيفا" ثقة في الله نجاح يليق بكم". 

وقصد النجم تشويق جمهوره إلى مسلسل "موسى" الذى سيعرض خلال دراما رمضان المقبل، وذلك عبر ظهوره في  الكواليس مع الخيل. 

وبدا رمضان في الصورة فقيرا ومظلوما كعادته في مسلسلاته الأخيرة، وكان حافي القدمين رث الملابس والتي كانت عبارة عن سروال واسع وملابس فلاحي يرتديها الرجل المزارع في صعيد البلاد وكان مكان التصوير محافظة سوهاج. 

لكن يبدو أن المتابعين لم يروق لهم ذلك فهاجموه وانتقدوا ظهوره على هذه الهيئة واتهموه بالتكرار، فقال أغلبهم يبدأ فقيرا ومظلوما وينتهي قويا وغنيا شيء أصبح ممكرر. 

فقال أحد المتابعين سيدخل السجن ويموت ابوه وتخونه حبيبته، في إشارة لتكرار أعماله، وسخر آخر المهم لا تدفن ابوك مرة أخرى، وثالث قال فقير وغلبان وبالأخر غني وقوي. 

ورابع زاد بقوله "من واكل حقك المرادي، وقالت معلقة برضه طالع مطاوم والدنيا جاية عليك بس بالفلاحي"، محذرينه من وضع نهاية لمسيرته الناجحة بسبب التكرار. 

 

ومسلسل موسى" بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر،

عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى وتدور أحداثه فى إطار صعيدى.

وقدم محمد رمضان مسلسل "البرنس" في رمضان الماضى، تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، وكوكبة من النجوم، وقبلها الأسطورة وأغلبهم جسد فيهم دور الفقير المظلوم الذي ينتصر في النهاية.
 

محمد رمضان موسى مسلسلات رمضان مشاهير

احدث المقالات