تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
علاقة قرابة تربط علي سكر وباسل خياط .. تعرفوا عليها

صلة قرابة تجمع علي سكر وباسل خياط .. تعرفوا عليها

2024-03-05

لا يعلم الكثير من جمهور الفنان السوري علي سكر والذي برز بشكل كبير مؤخرًا من خلال شخصية الدكتور عامل في المسلسل المعرب "كريستال" والمقتبس عن الدراما التركية "حرب الورود"، أن هناك علاقة تربطه بالفنان السوري باسل خياط.

ما علاقة القرابة التي تربط علي سكر بالفنان باسل خياط؟

تداول رواد السوشال ميديا صورة حديثة تجمع الفنان علي سكر بمواطنه الفنان باسل خياط، وما لا يعرفه البعض ان والدة الفنان باسل هي شقيقة والد الفنان علي، أي انها "عمته".

علي سكر

وتفاعل الجمهور مع الصورة والخبر مؤكدين ان كليهما يملكان وسامة مميزة ولافتة، وقال البعض ان سكر قريب الشبه من عمته والدة خياط، حتى انه يشبهها أكثر من ابنها.

ويحظى كل من سكر وخياط بشعبية كبيرة وجماهيرية واسعة، ويتفوق الأخير بعدد الاعمال التي قدمها وانتشاره في سوريا قبل سنوات وعربيًا.

وعلى الصعيد الفني يستعد خياط للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2024 من خلال مسلسل نظرة حب الذي يجمعه بالفنانة اللبنانية كارمن بصيبص ويجسد فيه دور بحر.

أما الفنان سكر فقد لمع مؤخرًا في مسلسل "كريستال" الذي جمعه بالفنان محمود نصر والفنانة اللبنانية باميلا الكيك، وستيفاني عطالله من خلال دور الدكتور عامر ونمكن من خلال هذا الدور الذي ساعد على انتشاره عربيًا.

والجدير بالذكر أن الثنائي وبالرغم من علاقة القرابة بيهماإلا انهما لم يجمعهما سوى مسلسل واحد وهو "على حافة الهاوية" الذي قدم فيه سكر مشهدين وكان في بداياته الفنية.

مصدر المقال الأصلي موقع البوابة
 

باسل خياط علي سكر

احدث المقالات