تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صفية العمري
صفية العمري

صفية العمري تكشف عن تفاصيل أزمتها الصحية!

2021-07-14

أطلت الفنانة المصرية القدير صفية العمري في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقديمه الإعلامية المصرية لميس الحديدي، ويذاع على قناة "أون".

وكشفت عن تفاصيل أزمتها الصحية التي أبعدتها عن الفن لسنوات طويلة، وقالت: " Ykih أصيبت بمرض العصب السابع أثناء تصوير فيلم "صاحب الإدارة بواب العمارة"، ويسبب العصب السابع ارتخاء في العين وشلل في جزء من الوجه".

وبينت أن الشخصية التي جسدتها باالفيلم تصاب بشلل، وأنها أدت المشهد بشكل طبيعي، وكان الطبيب المعالج لها موجود في الكواليس.

وذكرت صفية العمري أنها تلقت العلاج اللازم لحالتها المرضية لتقوية مناعتها وعلاج التشوه الذي حدث بالوجه وظل لسنوات وأبعدها عن التمثيل إلا أنها الآن أصبح كل شيء جيد.

ونفت كذلك الإشاعات التي تم تداولها عن أن سبب إصابتها بالعصب السابع هو خضوعها لعملية تجميل أو شد للوجه.

أعمال صفية العمري

شاركت صفية العمري في الفيلم القصير الذي عرض في 2020 ويحمل اسم "كان لك معايا" بدور ليلى.

وهو فيلم روائي تدور أحداثه عن قصة حب بين (شريف) و(ليلى) تمنعهم الظروف الاجتماعية من الزواج، يفترقا الاثنان، ثم يعودا مرة أخرى بعد سن المعاش ويتفقا على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة.

فيلم كان لك معايا لـ صفية العمري

وقف بجانبها كلًا من: محمود قابيل، وعائشة بن أحمد، وأسامة أسعد، ومنة جلال.

وكان آخر ظهور لها قبل هذا فيلم "كان لك معايا"، بفيلم "فص ملح وداخ" الذي عرض في 2016، وجسدت دور "سامية سامي".

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول لعنة تصيب أحد المسارح المهجورة، والذي كان من المفترض أن يؤول لبكري (عمرو عبدالجليل)، وحينما يكتشف أمر اللعنة، يحاول إبطالها، والتي تحل عليه حينما يكون موجودًا في هذا المكان.

من هي صفية العمري

ممثلة مصرية، حاصلة على بكالوريوس تجارة، ودرست اللغة الروسية لتعمل كمترجمة في المؤتمرات الدولية. أكتشفها رمسيس نجيب لتكون بدايتها الفنية في بداية السبعينيات، ومن أبرز أعمالها في تلك الفترة "العذاب فوق شفاة تبتسم" و"أبدًا لن أعود" و"العذاب امرأة"، ثم إنتقلت بعدها إلى مجال الدراما التلفزيونية لتقدم عشرات الأعمال والتي من أبرزها "ليالي الحلمية)" و"هوانم جاردن سيتي" و"أحلام الفتى الطائر". حسب موقع سينما.كوم
 

صفية العمري العصب السابع عمليات تجميل

احدث المقالات