تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيما سوباشي ومحمد السلوسي
شيما سوباشي ومحمد السلوسي

التركية شيما سوباشي ضحية احتيال مليونير مصري أمريكي!

2021-06-29

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر انفصال طليقة المنتج والملياردير الشهير "اجون اليجالي" صاحب قناة tv8  والتي تدعى "شيما سوباشي" عن حبيها المصري الأمريكي " محمد السلوسي".

وكان الثنائي قد اشتهر عندما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن "محمد السلوسي" قام بحجز طائرة كاملة لحبيبته التركية بعد عدم ايجاده طائرة خاصة تأخدهم من ميامي إلى تركيا. 

وبدأت "شيما سوباشي" بنشر الهدايا الفاخر التي يهديها محمد لها من سيارات وفلل وطائرات، وكان قد انتشر فيديو لهما عندما أقدم على طلب يدها بطريقة رومانسية على الشاطئ حيث جلس على ركبته وقدم لها خاتم "سوليتير".

وبعد علاقة استمرت 7 أشهر ظهرت إشاعات تدعي أن "شيما سوباشي" حامل من حبيبها المصري إلا أنها نفت الخبر في البداية وبعدها أكدت أنها حامل وأعلنت أن هذا هو سبب الاستعجال بالزفاف في البداية إلا أن الثنائي قرر أن يؤجل هذه الخطوة بسبب التوتر والضغط ويكتفيا بالأن يصبحا أم وأب.

أعلنت بعد 5 أيام من اعترافها بالحمل أنها اجهضت الجنين بسبب التوتر الشديد إلا أن الصحافة التركية كانت قد تداولت خبر انفصال "شيما ومحمد" خاصة انها كانت قد مسحت جميع الصور التي تجمعهما. كما ظهرت بعدها دون خاتمها لتتأكد الصحافة من خبر انفصالهما.

وزُعم أن سبب الانفصال وهو اكتشاف "شيما سوباشي" أن "محمد السلوسي" محتال وأن الهدايا التي قدمها لها جميعها مزورة حتى خاتم الخطوبة.

"شيما سوباشي"و"محمد السلوسي"

خرجت "شيما سوباشي" عن صمتها ونشرت عبر ستوري "انستغرام": "أخبار اليوم لا أساس لها من الصحة، الانفصال صحيح، لكن دعونا نحتفظ بالأسباب.

وصرحت: "ما هو مكتوب سخيف. والده أعطى نصيبه من الميراث. ويعرف محمد كيف يلعب بالمال. لقد خدعني الرجل، يا له من شيء! إنه ذكي للغاية ، ويعرف أين يستثمر."

تعليق "شيما سوباشي"

وأضافت بما يخص اسمه وجواز السفر: "حالة جواز السفر هي على النحو التالي ؛ محمد لديه 7 ألقاب. يستخدم محمد السلوسي لانه يعيش في امريكا."
يذكر أن لـ "شيما سوباشي" ابنة من طليقها "اجون اليجالي" اسمها "ميليسا".

شيما سوباشي محمد السلوسي مشاهير

احدث المقالات