تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صفاء سلطان

صفاء سلطان "تعود إلى الحياة" .. بعد معاناة مع التجلطات وازمتها النفسية

2023-08-24

أعلنت الفنان الأردنية صفاء سلطان عودتها  إلى نشاطاتها وجمهورها بعد فترة من الغياب بسبب معاناتها مع مشاكل نفسية وبعض الصعاب خلال الأشهر الاخيرة.

صفاء سلطان تخضع لجلسة تصوير تحت عنوان العودة إلى الحياة

قررت سلطان تجاوز مشاكلها وحالتها النفسية وخضعت مؤخرًا إلى جلسة تصوير بإطلالات من تصميم نيفين بشيتي، واطلقت على جلسة التصوير هذه اسم "عودة صفاء سلطان إلى الحياة".

وجاءت جلسة التصوير بعد معاناة صفاء سلطان في الفترة الماضية بسبب العديد من المشاكل الصحية والنفسية نتيجة فقدانها والدها في نهاية العام الماضي.

وكشفت سلطان في لقاء لها ضمن كواليس جلسة التصوير، عن تجاوزها الفترة الصعبة وان هذه الجلسة بمثابة احتفال بانتهاء معاناتها وهذه الفترة.

ولفتت إلى أنها قررت تجاوز كل الصعاب  من أجل والدتها وابنتها وكل الأشخاص الذين يحبونها،  وعلقت انها بخير بنسبة تصل إلى 95%، ولم تكن حالتها النفسية ووفاة والدها هما فقط ما عانت بسببهما، حيث واجهت بعض المشاكل الصحية إثر إصابتها بعدد من التجلطات.

صفاء سلطان

صفاء سلطان في مسلسل زقاق الجن بالموسم الرمضاني 2023

وعلى الصعيد الفني تألقت الفنانة الأردنية في رمضان  2023 في دور  ثريا التي جسدته في مسلسل البيئة الشامي "زقاق الجن"، إلى جانب نخبة من النجوم أبرزهم أيمن زيدان، الراحل شادي زيدان، ووائل زيدان، أمل عرفة، شكران مرتجى، سعد مينة، أمانة والي، ونخبة من النجوم الشباب.

صفاء سلطان

احدث المقالات