تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت اوزدمير
ديميت اوزدمير

صدمة بعد الكشف عن تكلفة حفل زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

2022-09-14

تناقلت العديد من صفحات السوشال ميديا أخبار صادمة حول تكلفة حفل زفاف الفنانة التركية ديميت أوزدمير والمغني التركي اوزهان كوتش.

الكشف عن تكلفة حفل زفاف ديميت أوزدمير

كشفت بعض المصادر ان حفل زفاف الثنائي ديميت وأوزهان لم يكلف العريس أي فلس، حيث أقيم حفل الزفاف بالمجاني داخل أغلى فندق في اسطنبول.

وأضافت المصادر ان الثنائي وافقا على الإعلان للفندق والمنتجع السياحي مقابل حفل الزفاف الذي وصف بالفخم جدًا، وان الحفل لم يكلف المغني التركي أي فلس.

وأثار هذا الخبر ردود فعل واسعة والعديد من التعليقات بين جمهور الثنائي، حيث علق البعض أن ارتباط الثنائي كان مثيرًا للجدل، خاصة وانه جاء سريعًا وان أوزهان معروف عنه تعدد العلاقات التي انتهت أغلبها بالخيانة.

ودفع هذا الخبر عدد من الجمهور للمراهنة على عدم استمرار هذه الزيجة التي وصفها البعض بالمصلحة المشتركة، مؤكدين ان عدم دفع اوزهان مقابل حفل الزفاف أكبر دليل.

ديميت أوزدمير

ديميت اوزدمير ومسلسل بيني وبين الدنيا

تواجدت الفنانة التركية ديميت أوزدمير يوم أمس في المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق مسلسل بيني وبين الدينا، وتألقت اوزدمير في المؤتمر بفستان ستان من اللون الأخضر الفاتح، والذي جاء بقصة جريئة من الأعلى.

وكانت الفنانة التركية قد احتفلت قبل فترة بزواجها من اوزهان في حفل زفاف ضخم تواجد فيه عدد من المشاهير  وأصدقاء العروسين، وارتدت العروس ديميت 3 فساتين زفاف.


 

ديميت اوزدمير

احدث المقالات