تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
ديميت اوزدمير واوزهان كوتش
ديميت اوزدمير واوزهان كوتش

ديميت اوزدمير تتألق بـ 3 فساتين في يوم خطوبتها

2022-06-27

حنين شريم 

بعد أن وافقت الفنانة التركية ديميت اوزدمير demet özdemir على الزواج من حبيبها المغني التركي اوزهان كوتش Oğuzhan Koç في عيد الحب الماضي، اتخذ الثنائي خطوة أكثر جدية من خلال حفل بسيط أقامه الثنائي بوجود عائلتهما. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الصور والفيديوهات ليوم ديميت اوزدمير المميز والذي بدأ بـ "الطلبة" حيث انتشر فيديو للفنانة التركية وهي تقدم القهوة لحبيبها وعادة ما تكون قهوة مالحة "حسب العادات التركية". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وبعدها أُقيم حفل "تلبيس الخواتم" في مكان مفتوح أشبه بمزرعة أو حديقة، واستمر الحفل من الصباح حتى المساء. 

إطلالات ديميت اوزدمير في خطبتها

وارتادت ديميت اوزدمير 3 فساتين في حفل خطوبتها، حيث ارتدت في الطُلبة فستان أبيض يصل إلى أسفل الركبة ذو أكمام طويلة له فتحات من الظهر وفتحة طويلة من الخلف من توقيع دار الأزياء "FİDAN ŞİMŞEK".

ديميت اوزدمير في حفل خطويتها

وارتدت في حفل تلبيس الخواتم فستان ستان طويل باللون الوردي مفتوح من الظهر ومزين بخيوط لامعة فضية. وهو من توقيع دار الأزياء "Tuvanam". 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tuvanam (@tuvana_buyukcinar)

وقامت ديميت اوزدمير بارتداء فستان ثلاث ليناسب الأجواء الليلية للحفل ولتكن أقل رسمية، واختارت فستان أبيض قصير مفتوح من الجنب ومزين بلؤلؤ و"بيونة" كبيرة. وأبقت على شعرها المربوط بشكل كعكة ومجوهراتها ومكياجها البسيط كما هم في الإطلالات الثلاث. 

ديميت اوزدمير في حفل خطويتها

أما بالنسبة إلى موعد الزفاف لم يتم تحديده بعد حيث قال اوزهان كوتش أنهما حاليًا هما مشغولان جدًا لدرجة عدم قدرتهما على تحديد يوم الزفاف إلا أنهما سيقومان بتحديده قريبًا ويشاركوا يومهم المميز مع محبيهم.

يذكر أن ديميت اوزدمير أنهت تصوير مسلسلاها "بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda" لصالح منصة ديزني بلس Disney+ إلا أنه لم يتم الإعلان عن موعد عرضه أو أي تفاصيل أخرى. 

ديميت اوزدمير اوزهان كوتش خطوبة ديميت اوزدمير Demet Özdemir

احدث المقالات