تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف
طائر الرفراف

صحفي تركي يكشف حقيقة غضب الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي من احداث طائر الرفراف

2023-01-29

كشف الصحفي التركي سينا كولوغلو ان الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي اوغلو صاحبة القصة الأساسية في مسلسل طائر الرفراف الذي يعرض حاليًا ويحقق الكثير من النجاح، لديها كلمة قوية على شركة الإنتاج OGM، وصاحبة القرار النهائي فيما يخص سيناريو المسلسل الذي يعرض حاليُا في تركيا والوطن العربي.

شائعات حول استياء الطبيبة النفسية جولسيران بودايجي من احداث طائر الرفراف

جاءت هذه التصريحات للصحفي التركي بعد انتشار العديد من الأخبار التي تقول إن الطبيبة النفسية التي تم اقتباس المسلسل من مرضاها غاضبة بسبب الأحداث الأخيرة والسيناريو.

وأكد الصفي كولوغلو، إن كل ما يتم تداوله عن استياء وغضب الطبيبة النفسية غير صحيح، وأنها قادرة على التدخل وتغيير السيناريو في حال كان لها أي تعليقات عليه.

يُشار إلى أن الجمهور المسلسل عبروا عن غضبهم من احداث الحلقات الأخيرة له، وكشف البعض انهم توقفوا عن منابعته بسبب عدم أضافة أي جديد وتكرار الأحداث ودورانها في قصة وادحدة باتت مستهلكة.

وعلى صعيد آهخر كان النجم ديرين بولات اوغولاري الذي يجسد شخصية كاظم في المسلسل قد تحدث في لقاء له مؤخرًا عن علاقته بالفنان الشاب مارت رمضان ديمير الذي يجسد دور فريد ويتجمهه به الكثير من المشاهد المميزة.

وقال الفنان التركي بهذا الخصوص إنه يواج صعوبة كبيرة في المشاهد التي تجمعه بالفنان الشاب، حيث أنهما يضحكان بشكل مستمر ويكرران تصوير المشاهد بشكل مستمر.

 

طائر الرفراف

احدث المقالات