تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
صبا مبارك
صبا مبارك

صبا مبارك تتألق بمهرجان فينيسا السينمائي بأكثر من إطلالة

2021-09-08

خطفت الفنانة الأردنية صبا مبارك الأنظار بإطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسا السينمائي بدورته الـ 78.

وتألقت النجمة الأردنية بفستان المتزلج "Skater & Circle Dress"، باللون البرتقالي، مصنوع من قماش الستان، وأكملت إطلالتها بحذاء "الكعب المخروطي  Cone Heels" الكلاسيكي بلون البيج. وطبقت مكياج ناعم خفيف، بينما تركت شعرها المموج الطويل منسدل على كتفيها.

صبا مبارك

كما أطلت صبا مبارك على السجادة الحمراء بفستان الكتف الواحد "One Shoulder Dress"، باللون الأسود وطبعات بيزلي بالوان مختلفة، مصنوع من الشيفون ومفتوح من الأمام. وارتدت حذاء كلاسيكي باللون الأسود "الكعب المخروطي  Cone Heels". وأبقت المكياج ناعم وبسيط. ورفعت شعرها لتبرز قصة الفستان. يذكر أن الفستان من تصميم المصمم العالمي زهير مراد.

صبا مبارك

ولم تكتفي الأردنية بخطف قلوب متابعينها بإطلالاتها على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسا السينمائي فقد كانت تسرق أنظارهم مع كل صورة تنشرها عبر حسابها الرسمي على "انستغرام Instagram" من البدنقية مدينة الحب.

نبذة عن صبا مبارك

بدأت الفنانة الأردنية صبا مبارك مشوارها الفني  من خلال المسلسل الاجتماعي الأردني قمر وسحر، وبعد أن اثبتت موهبتها انتقلت من الدراما الأردنية إلى الدراما العربية بمختلف لهجاتها، ومن أهم الأعمال التي شاركت بها مسلسل "حكايات بنات بأجزاءه الثلاث".

وتدور أحداث حكايات بنات، حول 4 صديقات والصعوبات التي تواجههم في العمل والعلاقات العاطفية، وكيف يكون الصديق وقت الضيق.

ووقفت صبا مبارك التي جسدت دور "أحلام" بالموسم الأول من "حكايات بنات" بجانب ريهام أيمن بدور "مريم"، وحورية فرغلي بدور "كاميليا" ودينا الشربيني بدور "سلمى". وشاركهم العمل العديد من نجوم مصر.

وبالحديث عن أعمال النجمة الأردنية، فقد كان من المفترض أن تشارك في موسم رمضان 2021 بمسلسل "الملك" إلا أنه تم وقف عرضه بسبب العديد من "المغالطات التاريخية" كما وصفها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بالمكياج والإكسسوارات والأزياء التي من المفترض أن تمثل حقبة الفراعنة. 

يذكر أن العمل مقتبس من رواية "كفاح طيبة" للأديب المصري نجيب محفوظ، ومن بطولة، عمرو يوسف،  وصبا مبارك، وريم مصطفى، وماجد المصري، ومحمد فراج، ومحمد علاء.

صبا مبارك مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي أزياء

احدث المقالات