تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
روبي
روبي

روبي تدخل عالم الاستعراضات من خلال فوازير رمضان

2021-09-07

يبدو أن الفنانة المصرية روبي تستعد لتحقيق نجاحًا جديدًا في عالم الفن والتمثيل، بعد أن أبدعت في التمثيل وأخذت المتابعين إلى "حتة تانية" في الغناء، تستعد الآن لخوض تجربة الفوازير.

كان قد أعلن المنتج وليد منصور في وقت سابق عن تعاقده مع النجمة روبي من أجل تقديم الفوازير في رمضان 2022. وستستضيف في كل حلقة ضيف شرف من نجوم الفن على مدار الثلاثين يوم.

روبي ووليد منصور

ولا يوجد أي تفاصيل جديد حول بداية التصوير أو توضيح أكثر حول فكرة الفوازير، أو عن الضيوف المحتملين للعمل.

عودة روبي

تعيش الفنانة المصرية روبي في الوقتي الحالي العديد من النجاحات في عالم الدراما كما في الموسيقى والحفلات، بعد أن كانت قد ابتعدت عن الغناء لفترة طويلة.
عادت روبي إلى الغناء من خلال ألبوم صغير يتكون من 8 أغاني تم طرح 5 منها يحمل اسم "حتة تانية" وهي الأغنية الأولى التي طرحتها معلنة عن عودتها إلى الساحة الغنائية. وحصلت على أكثر من 116 مليون مشاهدة على "يوتيوب".

ومنذ طرح الألبوم انهالت الحفلات الموسيقية على الفنانة المصرية، وفي كل حفل تخطف روبي والقلوب في أغانيها وحركاتها الراقصة على المسرح. كما تخطف الأنظار بإطلالتها في كل مرة تخرج على الخشبة المسرح.

أما في ما يتعلق بالتمثيل، يعرض لها في الوقت الحالي مسلسل الرعب والإثارة والتشويق "شقة ستة" على منصة "شاهد VIP". المسلس من إخراج محمود كامل، وتأليف مصطفى يروي وسعاد القاضي.

ويتحدث مسلسل "شقة ستة" عن عالم الأرواح وما ورائيات الطبيعة، حيث تنقلب حياة الصحفية "انجي" بعد وفاة والدتها وانتقالها إلى شقة جديدة في عمارة غريبة ومليئة بالغموض. ومجرد أن تطأ قدمها البيت الجديد تحل لعنة عليها وتبدأ برؤية أرواح وجرائم قتل حدثت في المنزل.

العمل بطولة: "روبي بدور "انجي"، "أحمد حاتم يلعب دور "الدكتور يوسف"، هاني عادل بشخصية دور "ياسر"، صلاح عبدالله بدور "عم ماهر"، رحاب الجمل بشخصية "ناهد"، سماء ابراهيم تؤدي شخصية "صباح"، محمود البزاوي يلعب شخصية "زاهي صاحب العمارة"، تامر نبيل بدور "ممدوح"، ملاك قورة، وغيرهم من نجوم مصر.

روبي شقة ستة فوازير روبي

احدث المقالات