تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيلاء سبت
شيلاء سبت

شيلاء سبت محتارة لكثرة "خاطبينها"

2021-08-09

يبدو أن الفنانة البحرينية  شيلاء سبت عروس مرغوبة من قبل الشباب وحتى الفتيات اللواتي يردن أن تتزوج الحسناء البحرينية من إخوانهم.

ونشرت شيلاء سبت عبر حسابها الرسمي على "سناب شات"، مجموعة من رسائل طلب الزواج بعروض مغرية، وجاءت ردودها بطريقة لطيفة وطريفة

ومن ضمن هذه التعليقات كتب أحدهم: "الزبدة الناس يبون يزوجونك متى بتتزوجين ونفرح فيكي"، وكان ردها: "الي عنده لي زوج يغلفه ويرسله لي على البحرين وخل يكلم  أموي وأبوي". وأضافت: "خلاص ما اعرست ما تزوجت شادي نيي أم نوت مريد يت (أنا غير متزوجة بعد)."

وخجلت شيلاء سبت من أحد متابعينها بعد أن أثنى على جمالها ونجاحها قائلًا: "الكل يتمنى يشلاء بس صراحة بغض النظر عن جمالها هي شخصية ناجحة بكل المقاييس".

وبدأ الصراع على جنسية العريس، هل سيكون كويتي أو بحريني أو سعودي ولكن شيلاء أكدت أنها لا تدري أين سيكون النصيب.

ونشرت شيلاء سبت مزحة طريفة جاء فيها: "أنا مو مقهوره لاني سنقل لا انا مقهوره لان الكل على باله اني تييكن (مرتبطة)".

وبعد صراع الجنسية بدأ صراع "الرجل المثالي"، فكتب إحدى المتابعات: "خلاص بزوجك أخي مشاالله عليه سنع وبغسل المواعين بعد ها شرايك جميل بعد تعالي الرياض وفكينا ممنه".

وعلقت آخرى: "لا أنا بزوجك أخوي سنع ويسمع كلامج ويغسل الهدوم بس تعالي الكويت أو أقول خلص زوجتج أخوي مبروك يا عروس".

وفي نفس الصراع قال أحدهم: "أنا ازوجك رجل يعاملك متل الأميرة يجيب لك خدامة حق المواعين والغسيل."، وكتبت إحداهن: "لا أنا اخوي يعرف يطبخ الشيف باروك ما لحقه. تزوجي أخوي أحسن." 

شيلاء سبت

نبذة عن شيلاء سبت

ولدت الفنانة شيلاء سبت في المحرق بالبحرين، بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة من خلال مشاركتها بمسلسل "عائلة أبو رويشد"، كما أنها اتجهت إلى عالم الجمال فشاركت في مسابقة "بحرين توب مودل" وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 والتي أقيمت في الهند ولكن لم تفز باللقب.

وتنتمي شيلاء لعائلة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.

شيلاء سبت البحرين

احدث المقالات