تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيلاء سبت
شيلاء سبت

الجمهور على حق.. شيلاء سبت تنفي ارتباطها

2021-07-29

بعد أن أثارت الفنانة البحرينية شيلاء سبت الجدل حول حقيقة ارتباطها بالفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، طرح الثنائي "فيديو كليب" أغنية "غن".

ووضحت شيلاء سبت أن الصورة التي نشرتها كانت مجرد ترويج للأغنية وليس إعلان ارتباط بزميلها فؤاد عبد الواحد.

شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

ونشرت شيلاء سبت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" مقطع من الـ "فيديو كليب" وعلقت عليه: " بصراحة ما توقعت اللي صار مع صورتي مع الاخ والصديق الفنان #فؤادعبدالواحد.. حتى ما لحقت أرد ?.. لكن أبشركم جمعني معاه كليب روعة لأغنية #غن الحان الموسيقار طلال واخراج #ياسرالياسري. فواد مثل اخوي.. عطوني رايكم فينا بالكليب .. حلوين؟؟ ?الكليب موجود على قناة روتانا في اليوتيوب".

وبدوره نشر الفنان فؤاد عبد الواحد توضيح بنفس الطريقة، وكتب: " يا جماعة .. #شيلاء_سبت أخت وصديقة اجتمعت أنا وياها في أغنيتي المصورة الجديدة #غن الحان الموسيقار #طلال وكلمات #فهد_عافت وتوزيع #زيد_نديم ومكس وماستر #جاسم_محمد واخراج #ياسر_الياسري .. تفاعلكم مع الصورة دليل محبتكم وإهتمامكم.. كل التقدير والحب لكم .. وانتظر رايكم بالكليب على قناة روتانا باليوتيوب".

وتفاعل المشاهير مع إعلان عدم الارتباط كما تفاعلوا مع الارتباط، فعلق ريان جيلر: "ماسويتوا خير فينا من خلال هذا المنبر اسحب مباركتي". 

ويذكر أن الفنانة هيفاء حسين قامت بتهنئت مواطنتها عبر خاصية الـ "ستوري" في "انستغرام"، ونشرت الصورة التي تجمع الصنائي وعلقت عليها: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب". إلا أن هيفاء حسين قامت بمسح التهنئة حسب ما تداوله رواد السوشيال ميديا".

نبذة عن شيلاء سبت

ولدت الفنانة شيلاء سبت في المحرق بالبحرين، بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة من خلال مشاركتها بمسلسل "عائلة أبو رويشد"، كما أنها اتجهت إلى عالم الجمال فشاركت في مسابقة "بحرين توب مودل" وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 والتي أقيمت في الهند ولكن لم تفز باللقب.

وتنتمي شيلاء لعائلة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.
 

شيلاء سبت فؤاد عبد الواحد غن

احدث المقالات