تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد
شيلاء سبت وفؤاد عبد الواحد

شيلاء سبت ترتبط بفنان يمني

2021-07-28

فاجأت الفنانة البحرينية شيلاء سبت متابعينها بخبر خطوبتها من الفنان اليمني فؤاد عبد الواحد. 

وكانت شيلاء سبت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها مع الفنان فؤاد عبد الواحد  دون أي تعليق عليها إلا من حساب الفنان.

وبالتزامن مع شيلاء سبت شارك فؤاد عبد الواحد نفس الصورة عبر حسابه الرسمي على انستغرام، واكتفى بوضع "ايموجي" ورد.

وفي بداية تداول الصورة، رجح رواد مواقع التواصل أن الصورة هي إعلان عن عمل جديد أو جلسة تصوير لصالح أحد المجلات.

وقامت الفنانة هيفاء حسين بتهنئت مواطنتها عبر خاصية الـ "ستوري" في "انستغرام"، ونشرت الصورة التي تجمعهما وعلقت عليها: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهم، ربي يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة يا رب". إلا أن هيفاء حسين قامت بمسح التهنئة حسب ما تداوله رواد السوشيال ميديا".

هيفاء حسين تهنئ شيلاء سبت

وقام عدد من المشاهير بتهنئة الثنائي عن طريق التعليق على الصورة المنشورة على حسابتهم الرسمية، فكتب ريان جيلر:  "ألف مبروك شيول تستاهلين الخير كله حياة سعيده يارب". والممثلة ريماس منصورعلقت بـ: "الف مليون مبروك حبيبتي فرحت لكم الله يوفقكم ويسعدكم"... وكذلك الممثل محمد الصيرفي الذي علق بـ "ألف مبروك".

وظهرت شيلاء سبت في الصورة بفستان أسود دون أكمام، وزينت معصمها بساعة من نفس لون الفستان، وارتدا فؤاد عبد الواحد بدلة كحلية ووضع "ببيون" كذلك.

نبذة عن شيلاء سبت

ولدت الفنانة شيلاء سبت في المحرق بالبحرين، بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة من خلال مشاركتها بمسلسل "عائلة أبو رويشد"، كما أنها اتجهت إلى عالم الجمال فشاركت في مسابقة (بحرين توب مودل) وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، ومثلت بلادها في مسابقة ملكة جمال العالم في عام 2013 والتي أقيمت في الهند ولكن لم تفز باللقب.

وتنتمي شيلاء لعائلة فنية حيث والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل وشقيقاتها ممثلات شيماء وشذى وأبرار.

شيلاء سبت فؤاد عبد الواحد خطوبة شيلاء سبت

احدث المقالات