تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيلاء سبت تتلقى هدية ثمينة وهي أغلى صابون في العالم!
شيلاء سبت تتلقى هدية ثمينة وهي أغلى صابون في العالم!

شيلاء سبت تتلقى هدية ثمينة وهي أغلى صابون في العالم!

2020-11-22

تلقت الفنانة البحرينية شيلاء سبت هدية فريدة من نوعها من قرية بدر حسون البيئية في ضهر العين والتي تقع في شمال لبنان، وهي عبارة عن صابون من الذهب عيار 24 مصنوع بطريقة يدوية وصولاً للعلبة والتي أيضاً مصنوعة باليد.

وشرح الشاب الذي قدم الهدية لـ شيلاء تفاصيل مكونات الصابونة التي دخلت موسوعة جينيس كأغلى صابون في العالم، وجاء على لسان الشاب "هاي هدية خاصة معمولة باليد وببساطة من العُلبة التي عُملت باليد وصولاً للصابون المحفور بالذهب عيار الـ 24 مع صابون خشب الأرز اللبناني، هيدا من أفخم وأغلى أنواع الصابون في العالم وقد صُنعت خصيصاً لكِ لتكون هدية عن فخامة البساطة". شيلاء أبدت إندهاشها من الهدية وفرحتها فيها كانت كبيرة، كما أن رائحتها كانت قد إنتشرت في المكان كما أوضحت شيلاء. 

وبتصريح سابق كان أمير حسون مدير التسويق والعلاقات العامة في قرية بدر حسون البيئية قد أعلن خلال الشهر الماضي عن نيل القرية جائزة جينيس حيث قدر سعر الصابونة بـ 2800 دولار، وتحتوي الصابونة على 17 جرامًا من الذهب الصافي عيار 24، وغرامات من بودرة ألماس، بجانب المكونات الطبيعية من زيت الزيتون النقي وعسل النحل العضوي والعود المعتق والبلح.


 

شيلاء سبت صابون أغلى صابون أغلى صابون في العالم

احدث المقالات

X