تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب ترد على أخبار عودتها لـ حسام حبيب

2022-05-29

حنين شريم  

تحدثت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب مع جمهورها ومتابعيها عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" في موقع الصور والفيديوهات القصير "انستغرام" وطلبت منهم أن يوجهوا لها أسئلة، وقامت هي بالرد عليها. 

ومع انتشار إشاعة عودة شيرين عبد الوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب بعد انفصالهما واتهامه بالتهجم عليها، قام أحد المتابعين بالاستفسار عن حقيقة عودتها لحسام وقال: "أنتي حقيقي رجعت لحسام" وجاء رد الفنانة المصرية: "أساس الجواز والطلاق الاشهار لو كنت رجعت كنت حقول". 

شيرين عبد الوهاب

كما قام أحد المتابعين باتهام نجمة مصر أن كل الأخبار التي يتم نشرها عنها هو مجرد إعلان للألبوم الجديد، وجاء بالاتهام: "انتي ارجعتي لحسام وحامل ومش عايزة تقولي بتعملي دعاية للالبوم بتاعك أنا مصدومة فيكي". وأكدت شيرين عبد الوهاب أنها مازالت منفصلة عن حسام وقالت: "يا بسمة ربنا يهديكي انا ليه اعمل كل ده في السر". 

أعمال شيرين عبد الوهاب  

ومن جهة أخرى سألها بعض متابعيها عن أعمالها وحفلاتها الجديدة، وكشفت عن نية لطرح أغنية منفردة جديدة لتقوم من بدها على فترات بطرح مجموع من الأغاني. وبينت أن أحدها ستكون من ألحان الفنان المصري تامر عاشور. 

أما بالنسبة إلى الحفلات التي ستحييها شيرين عبد الوهاب، تستعد لحياء حفل في ختام مهرجان قرطاج والذي من المتوقع أن يكون في 5 نوفمبر2022، كما أعلنت عن حفل لها في مصر سيقام خلال شهر أغسطس القادم. 

يذكر أنها في نهاية 2021 كانت قد طرحت أحدث أغانيها والتي تحمل اسم "وبحلفلك" من كلمات محمد مصطفى ملك، وألحان محمود أنور، توزيع وميكس وماستر محمد مجدي. وحصلت على أكثر من 11 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 

 

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب

احدث المقالات