تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبد الوهاب مع والد زوجها حسام حبيب
شيرين عبد الوهاب مع والد زوجها حسام حبيب

تعرف على القصة الكاملة لخلاف شيرين عبد الوهاب مع والد زوجها حسام حبيب!

2021-06-29

أشعل تسجيل صوتي مسرب زُعم أنها لـ "حسين حبيب"، والد الفنان المصري "حسام حبيب"، مواقع التواصل الاجتماعي في اليومين الماضيين لما تضمنه من مزاعم وادعاءات حول علاقة ابنه بزوجته النجمة شيرين عبدالوهاب.

وبدأت الأزمة حين سُرب تسجيل صوتي لوالد "حسام حبيب" وهو يتحدث مع صحفية حول علاقة ابنه بـ "شيرين عبد الوهاب"، والذي تضمن أن حسام يخطط للزواج من فتاة أخرى أصغر منه لكي تنجب له طفل، كما زعم أن شيرين لم تعد قادرة على الإنجاب.

ووصف والد "حسام حبيب" كنته بأنها "فتاة شعبية" وغير مستقرة نفسيًا، وأنها مزاجية ودائمًا ما تبدي مللها من حسام والأطفال وحياتها.

كما زعم "حسين حبيب" أن ابنه "حسام" يدير كافة حسابات شيرين البنكية من دون الرجوع لها وأنه يسرق مبالغ مالية من الحساب.

تعليق والد حسام حبيب

وبعد انتشار المقطع وتداوله بشكل كبير، كتب "حسين حبيب" عبر حساب على "فيسبوك" يُزعم بأنه له: "بسم الله الرحمن الرحيم يا ايها اللذين امنوا اذا جاءكم فاسق بنباء فتبينو ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا علي ما فعلتم نادمين صدق الله العظيم".

وتابع: "قامت إحدى المواقع اللبنانية من أكثر من عام على فبركه حديث ونسبته لي وتقوم بعمليه ابتزاز ولكنها لم تنجح حتي تلاقت ارادتها مع جريده صفراء بغيه عمل خبطه صحفيه ولولهم فرع في القاهره ساقضيهم".

وختم بـ"وبما ان هذه المواقع والجرائد الصفراء المعروفه لم تجد رادع لبغوا في الارض الفساد وانا لهم بلرصاد وحسبي الله ونعم الوكيل اللهم اني اقسم بك عليك ان ترد كيدهم في نحورهم وان تجعل تدبيرهم تدميرهم انك ولي ذلك والقادر عليه من عبدك الي رب العالمين"

رد شيرين عبد الوهاب

لم تنتظر "شيرين عبد الوهاب" كثيرًا قبل أن ترد على هذه التسريبات، خاصة بعد حملة دعمها التي اطلقها محبيها عبر "تويتر" ومواقع التواصل الاجتماعي، فقد تصدر هاشتاغ "#كلنا_شيرين" منصات السوشيال ميديا.

وجاء رد شيرين في البداية تغريدة جاء فيها: "الرد الصوتي ليا على ما تم و يتم وسيتم تداوله في خلال دقايق... شكرا ليكوا"! وارفقته بالمقطع الصوتي.

وقالت في التسجيل الصوتي: "عايزة أطمن كل الناس الي بتحبني اني أنا بخير ومافيش أي خطر على حياتي...حسام جوزي ده إنسان من أنضف رجال الدنيا ومتربي ومحترم وبحبني أكثر من نفسي وما يستاهلش القسوة دي أبداً"

وتابعت شيرين: "هو الي بنالي شخصيتي وخلاني أعرف أتكلم وأعطاني الثقة، حسام بحبني أكثر من نفسوا وبخاف علي وعلى عيالي وما استفدش مني أبداً زي ما يقال..وبتمنى تدعولنا بالذرية الصالحة"

واتبعته بمقطع صوتي ثاني جاء فيه: "ومافيش توكيلات باسمه والفيز بتاعتي مش معه، وكل الكلام ده مش مزبوط، لأني أنا كلي كده بتعته." وأضافت:" راجلي أنا ابن أصل ولو كان عايز يستفيد مني كان عمل حتى غنوة "سنجل" لنفسه، لكن الناس لازم يكون عندها عقل وتشوف."

وختمت كلامها بـ "الراجل ده صايني وصاين عيالي، كل الناس يتتخانق.. ايه يعني؟.. كل الناس بتختلف.. لكن هو بحبني أكتر من نفسه.. يا جماعة أن ربنا معطيني مأشر وقلب أنا حاسة أنه بحبني وحاسة معها بالأمان.. بعدين حسام ما ضرينيش حسام فدني كفاية أنه طلع من حياتي كل الناس اللي كانت تستغلني."

رد حسام حبيب

وبدوره نشر "حسام حبيب" فيديو له عبر حسابه على "انستغرام"، وقد ظهر في بداية الفيديو بجانب "شيرين عبد الوهاب" وهي تحضنه وبرفقة ابنتها، وعلق: "مرحبًا.. ايه رأيكوا وأنا بضحك على شيرين وخدت الكريدت كاردز بتاعتها حلوين صح.. بكرة بقى هنعملكم فيديو من المحكمة".

وأردف: "أنا عمري لا عملت فيديو ولا اتكلمت ولا اهتميت ارد على أي حاجة من الحاجات اللي اتقالت عليا.. بس اتفرجت على كام حد عايزة اشكرهم وكتر خيرهم انتوا طلعتوا أكرم وأجدع من الناس اللي بتفتكرهم علاقات دم وقرايب وحبايب.. أنا عارف للاسف أن ناس قريبين من أننا هما اللي زقيين علينا ناس برضو قريبين".

وأوضح "حسام" أنه ليس المسؤول عن أعمال زوجته فهنالك شركة كبيرة محترفة مسؤولة عن إدارة أعمالها. وقال: "أنا تزوجت شيرين عبدالوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib)

وعن علاقته بوالده ذكر بأنها ليست المرة الأول التي يؤذيه فيها: وقال: "إن هذا الشخص القريب جدا مش أول مرة يأذيني. وأسف إن بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل وهذا ليس معناه ضعف وإذا استمر أنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني، والتسجيل صحيح ويحاول الافتراء وخراب البيوت ووللأسف جاب سيرة والدتي رغم إنه الشخص اللى مخلفني ومنفصلين وكانت دائما تدعوني للسؤال عنه وللأسف استدرج لمصالح شخصية هو طرف فيها".

وبين "حسام":  "أمي والراجل يلي خلفني بقالهم 30 سنة منفصلين، أمي هي الي ربتني وعلمتني ودايمًا كانت تقلي اسأل عليه مهما أزاك، وأنا فعلًا كنت بعمل كدا لآخر لحظة."

وكشف في النهاية أن شيرين عبد الوهاب تحضر لشيء ضخم، وأنا غيابها لم يكن تضيعًا للوقت.

شيرين عبد الوهاب حسام حبيب والد حسام حبيب خلاف شيرين عبد الوهاب

احدث المقالات