تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تٌعلن عن تقديم بلاغ ضد شقيقها ومقاضاته .. وتكشف "تعرضت لمؤامرة"

2022-11-08

صدمت الفنانة المصرية شيرين  عبدالوهاب الجمهور بعد أن قررا مقاضاة شقيقها محمد واتهامه بالتعدي عليها مع مجموعة من الأسخاص، وسحلها وإهانتها.

شيرين عبدالوهاب تقاضي شقيقها 

نشر المحامي ياسر قنطوش المستشار القانوني للفنانة المصري بيان وصفه الجمهور بالصادم كشف من خلاله عن مقاضاة الفنانة المصرية لشقيقها.

وكشف البيان أن الفنانة المصرية أنهت أعمال مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، بسبب مشاركته في مؤامرة تحاك ضدها، وانه كان وراء اطلاق عدد من الشائعات عليها.

وأضاف البيان أن شيرين عبدالوهات تعلن عن تعرضها لمؤامرة من أبرز اطرافها شقيقها محمد، كاشفة أنه قام بضربها وسحلها باستخدام سلاح من أجل ترويعها، بمساعدة مجموعة من أشقائه ووجهت له الفنانة المصرية اتهام رسمي لمقاضاته.

كما قررت عبدالوهاب مقاضاة شقيقها بتهمة السب والقذف بعد مداخلته الهاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وأكدت انها خرجت من المصحة مع محاميها وتوجهت على الفور إلى منزلها وان أي أخبار اخرى ليست صحيحة.

شيرين عبدالوهاب

وأثار هذا البيان ردود فعل متضاربة بين الجمهور الذي انتقد تصرف شيرين عبدالوهاب، واصفين أن الفنانة دمرت مسيرتها بسبب كثرة المشاكل في حياتها، التي بدأت بعد ارتباطها بالفنان حسام حبيب.

وكانت الفنانة المصرية قد خرجت مؤخرًا من المصحة بعد فترة من العلاج، وانتشرت الكثير من الأخبار التي تدور حول عودتها إلى حسام حبيب.

وتصدرت الفنانة المصرية حديث المواقع الاخبارية في الفترة الماضية بسبب قضية تعاطي المخدرات ودخولها المصحة النفسية.
 

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات