تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تصريحات تثير حالة من القلق بين جمهور شيرين عبدالوهاب حول وضعها الصحي

2022-10-23

أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الاحمدية قلق جمهور الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد إعلانها عبر تغريدة لها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن دخول الفنانة المصرية في شبه غيبوبة.

الوضع الصحي للفنانة المصرية شيرين  عبدالوهاب غير مُطمئن

نشرت الإعلامية اللبناينة نضال الأحمدية تغريدة كذبت من خلالها جميع تصريحات حسام حبيب طليق شيرين عبدالوهاب التي صرح بها خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

وأكدت الأحمدية أن لديها الأدلة والوثائق التي تكذب حسام حبيب لكنها تفضل الاحتفاظ بها بسبب الوضع الصحي السيء للفنانة المصرية الذي كشفت أنها في شبه غيبوبة.

شيرين عبدالوهاب

وقالت الأحمدية في التغريدة: "لدي معلومات وتسجيلات تكذب طليق الست شيرين عبد الوهاب وتبرز حقائق. أتوسل من في نفسه ذرة خير، أن لا يصدق الدجال الذي كاد يقتل شيرين بكافة انواع التعنيف والتوريط، لولا تدخل شقيقها. أسأل: لو أدليت بقليل مما أعرف  هل يكون ذلك أخلاقيًا والست في شبه غيبوبة؟".

وكشفت بعض المصادر أن الفنانة المصرية دخلت في شبه الغيبوبة بعد تعرضها للإنهيار العصبي بسبب رفضها العلاج من الإدمان، وأشارت هذه المصادر أن اللجنة الصحية التي كشفت على الفنانة المصرية أكدت وجود كدمات في جسدها، والتي قال الفريق المعالج إنها نتيجة إجبار عبدالوهاب على دخول المستشفى.

وأضاف المصدر ان هناك نية في نقل شيرين إلى مستشفى مختلف بسبب عدم وجود الإمكانيات اللازمة لعلاجها داخل المصحة النفسية، خاصة بعد تأثر كفاءة عضلة القلب.
 

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات