تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب تتعرض للإصابة بـ "الرباط الصليبي".. حالتها صعبة وشقيقها السبب

2022-10-16

ضجت المواقع الإخبارية في الساعات الماضية بخبر تعرض الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب للإصابة بعد وقوعها في المنزل، وقالت المواقع إن عبدالوهاب أصيبت بالرباط الصليبي وحالتها الصحية صعبة.

صدمة بعد الكشف عن السبب الحقيقي لإصابة شيرين عبدالوهاب

تناقلت الصفحات الإخبارية اليوم أنباء صادمة توضح حقيقة ما تعرضت له الفنانة المصرية، وأشارت هذه الأنباء إلى ان سبب إصابة الفنانة المصرية هو تعرضها للضرب من قبل شقيقها محمد.

وأضافت هذه الصفحات أن شقيق الفنانة المصرية شعر بالغضب الشديد بسبب تنازلها عن القضايا ضد طليقها الموزع الموسيقي حسام حبيب.

ودخل محمد في شجار ونقاش مع الفنانة المصرية وتطور الجدال حتى وصل إلى الاعتداء بالضرب، مما تسبب بإصابة الفنانة المصرية بالرباط الصليبي.

شيرين عبدالوهاب

وأشارت المواقع أن شقيق الفنانة المصرية كان قد احتجزها في المستشفى، وأن المحامي الخاص بها قام بتقديم بلاغ ضده، بعد تعرض موكلته للإصابة.

وكشفت المصادر عن وجود احتمالية سفر الفنانة المصرية إلى الخارج من أجل تلقي العلاج، حيث انها لا تستطيع الحركة وتعاني بسبب الإصابة.

شيرين عبدالوهاب تعلن صلحها مع حسام حبيب

كانت الفنانة المصرية قد كشفت في بيان لها عن انتهاء الخلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب، وعن تنازلها في جميع القضايا المرفوعة من طرف كل منهما.

وجاء هذا القرار بعد العديد من المشاكل والقضايا بينهما بعد اتهام شيرين لحسام حبيب بالاعتداء عليها ورفعه السلاح في وجهها وسرقتها.
 

شيرين عبدالوهاب

احدث المقالات