تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

شيرين عبدالوهاب باستقبال حافل قبيل حفلها في السعودية

2021-09-02

تحّي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب اليوم الموافق 2 أيلول/ سيبتمبر حفل في السعودية، ضمن حفلات صيف جدة.

واستقبل الشعب السعودي الفنان المصرية بكل حب وسعادة، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من مقاطع الفيديو لوصول شيرين عبدالوهاب إلى المملكة العربية السعودية. كما تم تقديم الورد لها في المطار.

وكانت ترتدي ملكة المشاعر عباية سوداء، مطبوع على جهة واحدة من عند منطقة الصدر نجوم وزخرفات باللون الأبيض، وارتدت تحت العباية فستان أسود سادة طويل، كما تزينت بعقد من الخرز بنفس لون الفستان. ورفعت شعرها القصير، كما أنها لم تضع أي مساحيق تجميل.

وتفاعل رواد السوشال ميديا من السعودية مع قدوم شيرين عبدالوهاب، فعقل أحدهم: " تستاهل اكثر من ورد شيرين ❤️"، وأضاف آخر: " شرين عفويه ودمها خفيف."

وكتب شخص ما: " اخخخخ ياجماعه جيبوها جيبوها قلبي."، وأرف أحد المتابعين: " تجنننننن احلا وحده تسوي حفله."

كما ستحي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب حفل آخر بالسعودية في منطقة الدمام، يوم السبت الموافق 4 أيلول/ سبتمبر، وكانت قد أعلنت عن الحفل عبر حسابها الرسمي على انستغرام حيث نشرت صورة تحتوي على كل معلومات الحفل، وعلقت عليها: " موعدنا ٤ سبتمبر، جاهزين يا اهل الدمام؟ وحشتوني 🇸🇦❤️🇪🇬"

شيرين عبدالوهاب تغني باللبناني

خاضت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب تجربتها الأولى بالغناء باللهجة اللبنانية في عام 2019، حيث كانت مفاجأة مسلسل "خمسة ونص" الذي عرض في رمضان العام نفسه.

وحملت الأغنية اسم "يا بتفكر يا بتحس" وحصدت نجاحًا كبيرًا، حيث وصل عدد مشاهداتها عبر "يوتيوب" أكثر من 115 مليون مشاهدة. الأغنية من كلمات علي المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع جيمي حداد، ومهندس صوت محمد مقهور.

وبالحديث عن مسلسل "خمسة ونصف"، تدور أحداثه حول قصة حب تنشأ بين رجل سياسي وطبيبة إلا أن هذا الحب يكون مسموم، فيكف ستنتهي هذه العلاقة؟ وهل ستنجح؟

العمل من بطولة: "نادين نسيب نجيم، وقصي خولي، ومعتصم النهار، ورفيق على أحمد، ونوال كامل، ورواد عليو، وسينتيا صموئيل، وغيرهم من نجوم لبنان وسوريا.

شيرين عبدالوهاب حفلات صيف جدة السعودية

احدث المقالات