تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب: زواج مفاجئ وشائعات انفصال بين فترة واخرى

2020-11-12

انتشرت منذ مدة شائعات حول انفصال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب، وقالت الأخبار أن الأخير قام باستغلال التوكيل الذي منحته له الفنانة وسرقة اموالها.

وبعد مدة من انتشار الأخبار بكثرة قررت الفنانة المصرية الخروج عن صمتها والرد على كافة هذه الأخبار بكلمتين فقط "احنا بخير".

وبالرغم من رد عبدالوهاب ونفيها للشائعات إلا أن علاقتها بزوجها حسام حبيب والذي يصغرها بسنوات دائمًا ما يثال حولها الشائعات حول الانفصال والسرقة، لا سيما أن الفنانة المصرية كانت قد قررت منذ مدة اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب كثرة المشاكل التي تتعرض لها.

هذا وشكك الكثيرون بنفي الفنانة للخبر مؤكدين أنه لا يمكن أن تنتشر مثل هذه الشائعة دون أساس، وكانت بعض المواقع قد كشفت أنه هناك بعض المشاكل بين الزوجين عبدالوهاب وحبيب إلا ان الانفصال لم يقع بينهما.

وقالت هذه المواقع أن شيرين لاحظت أن حبيب يستغل التوكيل بشكل مثير للجدل مما سبب المشاكل بينهما لكن لم تصل الامور إلى السرقة والانفصال.

يُشار إلى أن شيرين تزوجت في بداية حياتها من مدحت خميس إلا انها انفصلت عنه وعادت وتزوجت  من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما مريم وهناء، غير أنها انفصلت عنه بعد زواج استمر لمدة 5 سنوات، وبشكل مفاجئ أعلنت الفنانة المصرية زواجها من حساب حبيب والذي يصغرها بسنوات ومنذ ارتباطها بحبيب والشائعات حول انفصالهما تنتشر بين فترة وأخرى.

شيرين عبدالوهاب حسام حبيب زواج مشاهير فن

احدث المقالات