تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شوق الهادي ومحمد رمضان
شوق الهادي ومحمد رمضان

شوق الهادي في رقصها عرضتها للانتقاد إلى جانب محمد رمضان

2021-09-21

نشرت الفنانة الكويتية شوق الهادي عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" فيديو يجمعها بالفنان المصري محمد رمضان.

وظهرت شوق الهادي وهي ترقص بجانب الفنان المصري وتلتقط معه الصور، وكانت ترتدي فستان من الدانتيل أسود طويل مكشوف الصدر ودون أكمام. إلا أن هذا الفيديو قد عرضها لموجة من الانتقادات والهجوم من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جاءت تعليقات متابعين السوشيال ميديا على مقطع الفيديو المتداول كما يلي " شبيهم المشهورات من يشوفون محمد رمضان يتخرفنون !!!" وأضاف آخر: " شافها لابسه قميص نوم وملزقه نفسها فيه قال اعمل ذي الحركه علشان الصور والفديو شوفوو الخليجيات رمين نفسهم عليا ولا عندهم حيا."

وكتب شخص ما: "مش عارفه ليش بعض ممثلات الخليج بعاملو محمد رمضان عاساس اخو الجميع!!"، وأردف أحد المتابعين: "يا حرام كأنها قامت من النوم و نسيت تغير اللانجري؟".

لم تقم شوق الهادي بالتعليق أو الرد على الهجوم الذي شن عليها بسبب رقصها مع الفنان محمد رمضان.

أعمال شوق الهادي

من جهة آخر، شاركت النجمة الكويتية شوق الهادي بالعديد من الأعمال في 2021، ومنها "يجيب الله مطر" و "نبض مؤقت" و "أمينة حاف" وآخرهم مسلسل "ملاك رحمة".

يعرض مسلسل "ملاك رحمة" عبر منصة "شاهد VIP" ويتكون المسلسل من 8 حلقات، تدور أحداث العمل حول قاتلة ترتكب العديد من الجرائم في المستشفى التي تعمل به، وتواجه العديد من التحديات لإخفاء الأدلة المتعلقة بجرائم القتل.

ملاك رحمة من بطولة شوق الهادي

بطولة شجون الهاجري، مرام البلوشي، عبدالله التركماني، عبد الله عبد الرضا، شوق الهادي، حصة النبهان، احمد العوضي، اريج العطار، منصور البلوشي، حسين حداد، الغالية.

بلقيس ومحمد رمضان

كانت المغنية اليمينة الإماراتية بلقيس قد سبقت زميلتها شوق الهادي بهجوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي عليها لرقصها مع محمد رمضان. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by البوابة (@albawabame)

وردت بلقيس على الهجوم من خلال مقطع مصور قامت بنشره وقالت فيه: " "ما بعرف ليه الهجوم كنا بمكان عام ومحمد رمضان شخص كتير لطيف واجى وشغلوا أغنيتوا ورقصنا".

وتابعت "أنا شخصية مرحة ورقصت بحفل زواجي رقص للتاريخ وانا شخص بحب أرقص وطاقتي إيجابية مع العالم".

شوق الهادي محمد رمضان بلقيس
 
 

احدث المقالات