تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل بوشوشة
أمل بوشوشة

أمل بوشوشة مع شقيقتها.. هل تشبهها؟

2021-08-17

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور قديمة تجمع بين الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة وشقيقتها نوال بوشوشة.

وبدت الشقيقتين صورة طبق الأصل عن بعضهما، بكل شيء بداية من لون البشرة وملامح الوجه وحتى الإبتسامة نفسها. خاصة أن الإطلالة كانت متشابه إلى حدما، فكانتا ترتديان بنطال "جينز" وتوب أسود، وتركتا شعرهما منسدل على كتفيهما. 

وتفاعل الجمهور مع الصورة والشبه بين أمل بوشوشة وشقيقتها، وجاءت التعليقات: "فولة وتقسمت تتشابهو ياسر"، وأضاف آخر: "خلص الحكي والتعبير يا عمري انتواااا".

أعمال أمل بوشوشة

شاركت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة في موسم رمضان 2021 بمسلسل السوري "على صفيح ساخن".

وتدور أحداث المسلسل حول هلال الذي يعود بعد سفر طويل في الخارج، ويحاول أن يستعيد ما له وﻷخوته من أموال لدى عمه زهير الطاعون الذي يعيش بين الخرائب، لكنه يكتشف أن المهمة ليست سهلة على اﻹطلاق.

أمل بوشوشة بعلى صفيح ساخن

ووقف بجانب النجمة الجزائرية التي جسدت دور -هند- كلًا من، باسم ياخور -هلال-، وسلوم حداد -زهير الطاعون-، وسمر سامي – شمس-، وميلاد يوسف -هاني-، وعبدالمنعم عمايري -أبو كرمو-، وغيرهم من نجوم سوريا.

كما عرض لـ أمل بوشوشة بعد رمضان المسلسل العربي المشترك "داون تاون"، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي رومانسي تدور أحداث المسلسل حول مجموعة من قصص الحب التي تجمع أبطالها في جو مليء بالحب.

العمل من بطولة، أمل بوشوشة -جولي-، وسامر إسماعيل -نوح-، وستيفاني صليبا -تمارا-، وسارة أبي كنعان -تالا-، وعبدالمنعم عمايري -هشام-، وهبة نور -ليلى-، وغيرهم من مشاهير لبنان وسوريا.

كما شاركت الفنانة ببرنامج "أنت مين The Masked Singer" الذي عرض على قناة MBC، وكانت قد تنكرت بزي الشيتا ووصلت للحلقة الأخيرة، وحصلت على المرتبة الثاني.

وكانت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وهي أحد أعضاء لجنة التحكيم قد توقعت أن تكون الشيتا هي أمل بوشوشة.

أمل بوشوشة على صفيح ساخن

احدث المقالات