تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهد الشمري
شهد الشمري

شهد الشمري توثق لحظات دخولها المستشفى لتضع مولودتها الأولى

2021-07-27

وضعت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري طفلتها الأولى من زوجها العراقي فهد زيد واطلقا على الطفلة اسم ناي.

وشاركت شهد شمري مع متابعينها مقطع فيديو يوثق لحظات دخولها المستشفى واستقبالها هي وزوجها لطفلتهما ناي. وكان في المقطع الكثير من لحظات التوتر والحماس والتشوق، والدموع المخلوطة بالفرح بعد سماع صوت الطفلة.

وعلقت شهد الشمري على هذا الفيديو: " ناي وغلات اول طفل.. حسيت روحي بلا عقل.. من شفت نبضج بية.. وايامي بيج تكحلت .. والدنيا من شفتج حلت.. يا اعز واغلى بنيه."

لم يكن المقطع الشيء الوحيد الذي شاركته مع الجمهور، فبعد انجاب طفلتها الأولى، نشرت عبر حسابها الرسمي على انستغرام صورة لأقدام الطفلة وعلقت عليها: " بكل عمري ماحسيت طعم الفرح جاي.. وسنيني كلها تروح فدوه لوجه (ناي).. صباحكم سعاده".

كما أن شهد الشمري لم تنسى والد ابنتها نشرت صورة له مع الطفلة ووجهت له رسالة جاء فيها: " انت (الصح)الوحيد بحياتي.. اليوم شفت بيك حنان الاب والزوج والحبيب والصديق.. هنيالنا بيك انت اروع (أب) بالدنيا.. شكرا لكرمك يارب ."

وبدوره قام فهد زيد بنشر عبر حسابه الرسمي على انستغرام صورة مع طفلته حديثة الولادة وعلق عليها: " هذه اول مره المس و استشعر الفرح بين يدي انتى اجمل اضافة لعالمي أبنتي ( ناي ).

زواج شهد الشمري

دخلت الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري القفص الذهبي بعد عقد قرانها على العراقي فهد زيد بما يقارب الثمانية أشهر بحفل زفاف أقيم في القاعة الملكية بنادي الصيد في العاصمة العراقية بغداد. لتعلن بعد أربعة أشهر من زواجها بحملها بطفلها الأول.

شهد الشمري وزوجها
شهد الشمري ولادة شهد الشمري

احدث المقالات