تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شهد الشمري
شهد الشمري

شهد الشمري تدخل القفص الذهبي بأكثر من إطلالة

2021-02-17

بعد 8 أشهر من عقد قران الشاعرة والإعلامية العراقية شهد الشمري على مواطنها فهد زيد، أقيم أمس حفل زفافها في القاعة الملكية بنادي الصيد في العراق، وسط إجراءات مشددة للوقاية من فيروس كورونا. فلم يحضر العروس إلا أقرباء العروسين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by albawaba (@albawaba_ar)

اختارت شهد أن تكون عروس غير تقليدية بعدم ارتدائها الفستان الأبيض في يوم زفافه، وظهرت بإطلالات والوان مختلفة.

الإطلالة الأولى كانت باللون البيج الغامق مزينة بـ "ترتر" من عند الصدر، ونافش قليلًا من أسفل الفستان، بينما تألقت باللإطلالة الثانية في اللون الأحمر. وتشابهت قصة الفستان الأول والثاني. بينما كان الفستان الثالث باللون الؤلؤي، كتف واحد "مكشكش" من أسفل الفستان وزينته بحزام فضي.

نشر زوجها صورة لهما من حفل الزفاف عبر حسابه الرسمي على انستغرام وهو يقبلها من جبينها وعلق عليها "سأبقى لك وحدك وعدا".

من هي شهد الشمري؟

شاعرة وإعلامية ومقدمة برامج عراقية. قدمت العديد من البرنامج منها برنامج شاعر العراقية. اسمها الحقيقي دعاء كريم غازي، ولدت في 25 سبتمبر 1987 في محافظة المثنى في جنوب العراق لدى عائلة صحفية، لها شقيقين هما مثنى ومهند ولها شقيقتين أكبر منها هما سجى وسهى اللواتي أستشهدن في غزو العراق عام 2003، درست شهد وتخرجت من كلية الفنون الجميلة قسم ديكور لكنها كانت مهتمة بكتابة الشعر العراقي الشعبي فدخلت إلى عالم الشعر والفن في عام 2008 عن طريق والدها كريم الشمري الذي أشرف على تعليمها ونمّى قدرات موهبتها الشعرية. (حسب ويكيبيديا)

شهد الشمري مشاهير حفل زفاف شهد الشمري عروس

احدث المقالات