تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شمس البارودي وزوجها
شمس البارودي وزوجها

شمس البارودي ترد على من تطاول عليها

2021-10-11

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الالكترونية خبر عودة الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي إلى التمثيل بفيلم من إخراج ابنها عمر حسن يوسف.

وهاجم رواد السوشيال ميديا شمس البارودي وهاجموها على قرار عودتها، فقامت هي بالرد عليهم وعلى حقيقة قرار عودتها إلى الفن.

شمس البارودي

نفت الفنانة المصرية عودتها إلى التمثيل وأكدت أنها لا تفكر بالعودة إلى الفن ووضحت أنها لو كانت ترغب في العودة إلى التمثيل كانت قد قبلت أحد العروض المغرية التي عرضت عليها مع ملايين الجينهات.

وعبرت شمس البارودي عن استيائها من التعليقات السلبية والقاسية التي وجهت لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقالت: " البعض تطاول عليّ تحت غطاء الدين، وهؤلاء أقول لهم (يكب الناس علي وجوههم يوم القيامة حصاد ألسنتهم)، ولا أحد يعلم منكم طبيعة علاقة كل عبد بربه، فلا أحد وصي عليّ سوي الله، وللعلم فقد اعتزلت التمثيل وأنا في أوج شهرتي وشبابي، لكسب رضا المولى عز وجل".

وأضافت: "اتقوا الله في أنفسكم وفي خلقه، وكل من شتمني أو تطاول عليّ، خصيمي يوم القيامة، وأفوض أمري إلي الله، وحسبي الله ونعم الوكيل."

زوج شمس البارودي يوضح حقيقة عودتها إلى التمثيل

من جهة آخرى، وضح زوج شمس البارودي الفنان المصري حسن يوسف حقيقة عودة زوجته إلى التمثيل، حيث شارك عبر الهاتف بأحد البرامج التلفزيونية ونفى جميع الإشاعات التي تحدثت عن عودة شمس للتمثيل.

وبين أن هناك فكرة ابتكرها ابنه عمر حول فيلم تسجيلي أو وثائقي يدور حول حياة والدته بعد اعتزالها الفن، حيث أن الجمهور لم يعرفها إلا خلال مشورها الفني.

يذكر أن شمس البارودي كانت قد اعتزلت قبل 38 سنة وهي في أوج شهرتها، وأعلنت الفنانة المصرية اعتزالها بعد عودتها من العمرة، حيث أثناء زيارتها لقبر الرسول محمد صلى الله عليه وسلم شاهدته عند قبره وهوينظر إليها، فأيقنت أن كل شيء إلى زوال ولم يبقى لها إلا أيمانها وعملها الصالح. 

يذكر أن آخر عمل كانت قد شاركت فيه هو فيلم " 2 على الطريق" عرض عام 1984، من إخراج زوجها حسن يوسف وتأليف  فاروق صبري، وشاركها البطولة الفنان المصري عادل إمام.

شمس البارودي حسن يوسف

احدث المقالات