تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شكران مرتجى
شكران مرتجى

شكران مرتجى تتعرض للتنمر بشكل قاسي.. وهكذا ردت

2021-12-23

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي رد الفنانة السورية شكران مرتجى على أحد متابعين السوشيال ميديا بعد أن تنمر على شكلها في الماضي. 

وكان قد تداول في البداية رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة نشرها الفنان السوري قاسم ملحو مع الفنان باسم ياخور والفنانة شكران مرتجى تعود إلى الوقت الذي كانوا فيه طلاب في المعهد العالي للفنون المسرحية. 

وعلق شخص ما على شكل أنف الفنانة السورية قبل أن تجري عمليات التجميل، وكتب: “بوقف عليه نسر.. اييييي المصرات كلشي”. 

وردت شكران مرتجى على الشخص وقالت: “  بحياتي ما نكرت اني عامله تجميل صديقي وبتشرف بشكلي قبل وهلق والشغله مالها علاقة بالمصاري اي حدا عنده مشكلة وبيقدر يحلها بيحلها”. 

وأضافت: “شكراً للطفك ولكل حدا أتمسخر وتنمر عليي والحمدلله والله يعين اللي عنده مشكله بروحه ومخه ومابيقدر يحلها”. 

وتعاطف الجمهور مع شكران مرتجى وأعجبوا بردها، فعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “حقيقه الله يعين الي عنده مشكله بروحه وعقله الخشم اله علاج بس بشاعه الروح ما الها ابد”. وأضاف أخر: “هيه جميله واكبر دليل نجاحها ومحبة الناس لها الجمال مو دايم جمال الشكل لأن الجمالي الداخلي هوه الي خلاها ترد هالرد عليه”. 

 ومن جهة أخرى نشرت الفنانة السورية عبر حسابها الرسمي على “انستغرام” تعليق تناهض فيه التنمر، وجاء فيه: “ا يستطيعون أغلب الوقت التحدث عن آلام الضغط النفسي، الذي يتسبب فيه آخرون بسبب كلماتهم، أو اتهاماتهم الموجهة كالسهام، ظهرت العديد من الطرق للتعبير عن ضحايا العنف النفسي على مستوى العالم وكان آخر تلك المحاولات من خلال انطلاق حملة بعنوان "ضحايا الاعتداء اللفظي"، للمصور البريطاني "ريتشارد جونسون" تجسد المعاناة في نفس متلقيها وأضم صوتي وأقول لا للمتنمرين”. 

عيد ميلاد شكران مرتجى

واحتفلت شكران مرتجى بعيد ميلادها والذي جاء في 12 ديسمبر من خلال نشر صورة لها مع بلالين وكعكة صغيرة وعلقت عليها: “في كل عام بتاريخ ١٢/١٢ محبتكم تكون زوادتي للأيام القادمة أملؤها لقادم الأيام العجاف وأرتوي كلما دق الخذلان قلبي من من ظننتهم أحبة سقطوا من غربال عمري 

أنتظر يومي وأنا في حالة ترقب لحروفكم للهفتكم لسباق من سيكون الأول وانتم جميعاً دون إستثناء أوائل لمجرد أنكم هنا معي في يومياتي أحتاج عمراً يزيد عمري لأشكركم جميعاً فرداً فرداً لأنكم جعلتم يومي وقادم أيامي فسحة كبيرة من الأمل أقتات منها في لحظات ضعفي وشتاتي وظني بأني وحيدة".

وأضافت شكران مرتجى: "شكرررررررررررررا لكل من أعطاني دقيقة أو جزء منها في كتابة عبارة محبه في عيدي كل أمنياتكم لي أتمناها أضعافاً لقلوبكم الغالية اهلي أصدقائي الزملاء نجوم بلدي و الوطن العربي الصحافة مواقع فنية المحبين الغاليين الموجودين على مواقع التواصل الإجتماعي (سأرد على كل بوست ورسالة بكل محبة رغبة وليس واجبا وعذراً على أي تأخير شكراً لنجوم مامنعهم برستيجهم إنهم يعايدوني 😉". 

شكران مرتجى تنمر

احدث المقالات