تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أمل عرفة
أمل عرفة تتمنى لشكران مرتجى السلامة.. هذه تفاصيل حالتها الصحية!

أمل عرفة تتمنى لشكران مرتجى السلامة.. هذه تفاصيل حالتها الصحية!

2020-07-19

كشفت الفنانة السورية أمل عرفة عن إجراء زميلتها الفنان شكران مرتجى لعملية استئصال مرارة، عبر تعليق في صفحتها قالت فيه: "ألف حمدلله على سلامتك.. أحبابك كتار عم يستنوا يتطمنوا عليكي.. شكران أجرت عملية استئصال المرارة والحمدلله هيه بخير".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع البوست متمنين للفنانة شكران مرتجى الصحة والسلامة والعودة لجمهورها ومحبيها في أسرع وقت، فيما أثنى الكثير على تصرف الفنانة أمل عرفة خاصة أن علاقة النجمتين كانت تعاني من بعض المشاكل مؤخرًا.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️ @shoukranmortajaofficial ????

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa) on

وبحسب بعض المصادر فإن الفنانة شكران مرتجى شعرت بوعكة صحية مفاجئة، ذهبت على إثرها للمستشفى، وأجرى الأطباء الفحوصات اللازمة لها، ليتبين أنها بحاجة إلى عملية جراحية عاجلة لاستئصال المرارة.

وعلى صعيد آخر، مرت علاقة النجمة امل عرفة وزميلتها شكران مرتجى ببعض المشاكل مؤخرًا، وذلك بعد تصريح الأخيرة خلال حلولها ضيفة على برنامج "أكلناها" الذي يقدمه الفنان باسم ياخور، عندما وجه سؤال لها حول من الفنانة الأفضل بين أمل عرفة وماغي بو غصن، لترفض الرد وتقرر الأكل من الطبق المقزز أمامها.

رفض شكران الإجابة لم يعجب الفنانة أمل عرفة والتي وجهت عتب بطريقة قاسية، مما فتح باب الخلافات بينهما ولكن لوقت قصير.

يُشار إلى أن النجمتين حققتا سويًا نجاح كبير من خلال مسلسل "دنيا" والذي جسدت فيه أمل عرفة دور دنيا أسعد سعيد، فيما جسدت شكران مرتجى بدور طرفة.

وشكران مرتجى في فنانة فلسطينية حصلت على الجنسية السورية بعد زواجها من الفنان علاء قاسم بحسب بعض الأخبار المتداولة، إذ قيل أن مرتجى تزوجت من قاسم من أجل الحصول على الجنسية، ولم ينجبا أطفال، ولذلك أبقيا علاقتهما سرية طوال فترة ارتباطهما.

وشاركت مرتجى في العديد من الأعمال الناجحة أبرزها عيلة 7 نجوم، يوميات جميل وهناء، بطل من هذا الزمان، انت عمري، باب الحارة، وردة شامية.

وكان آخر أعمالها مسلسل "سلاسل ذهب"  الذي شاركت فيه في الموسم الرمضاني ما قبل الماضي إلى جانب بسام كوسا، صباح الجزائري، مها المصري، كاريس بشار، ديما بياعة، سحر فوزي وعدد كبير من النجوم.


أمل عرفة شكران مرتجى مشاهير نجوم

احدث المقالات