تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الوليد مقداد وزوجته
الوليد مقداد وزوجته

شقيق الوليد مقداد يغار عليه من زوجته.. فيديو لطيف!

2021-10-23

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو طريف يجمع نجم طيور الجنة الوليد مقداد مع شقيقه الصغير سند مقداد وزوجته نور غسان، وكما يبدو في الفيديو أن الطفل الصغير يشعر بالغيرة على شقيقها الكبيرة من زوجته.

وظهر في الفيديو الوليد مقداد وهو يقوم بالاقتراب من زوجته لإغاظة سند وتقوم نور بدورها وتضع رأسها على كتف زوجها، فيقترب الطفل الصغير ويضع رأسها على شقيقه، ثم تعيد نور غسان االكرة مرة آخرى فيقوم سند بإبعادها عن شقيقه.

ونال الفيديو إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكان من ضمن التعليقات: " 😍😂😂😂فديت الا يغارون خخخ"، وأضاف آخر: " ياحلو اذا صار الاخ كبير. وعنده اخ صغير مره. يعاملوه انه ابوه" وأردف شخص ما: " العايله الي احبها ❤️كلهم😢❤️".

رسالة الوليد مقداد لشقيقه المعتصم بالله

ومن جهة آخرى كان قد نشر الوليد مقداد عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعه بشقيقه المعتصم بالله والمعروف بـ "عصومي" وأتبعها برسالة مؤثرة جاء فيها: "عصومي أخوي و حبيبي.. يا جماعة انتو ما بتعرفوا هاد البني ادم شو بالنسبة الي، عصومي أخوي الي بعتبره من أكتر الأشخاص القريبين لقلبي."

وأضاف: "عشت معه حياتي كلها، ٢٠ سنة وأنا كل يوم معه وكل يوم بشوفه. عشنا أيام كتير حلوة وعشنا أيام صعبة بس كنا دائما مع بعض، ورح نضل سوا طول العمر ان شاء الله. أكتر حدا بضحكني وأكتر حدا لطيف بالدنيا كلها. أنا هاد الشخص كتير بحبه و راح أضل أحبه لآخر العمر."

رسالة الوليد مقداد لشقيقه المعتصم بالله

وختم الوليد مقداد رسالته: "هاد البوست بس حبيت أنزله عشان أبين جزء بسيط من مشاعري اتجاه أخوي حبيبي وبدي أقول أنه أنا راح أكون جمبك بكل الأوقات وراح أضل أحبك كتير."

وبدوره رد المعتصم بالله على شقيقه بتعليق على الرسالة وقال: " بصير أبكي هلأ .. بتعرفني حساس.. اي لوف يو والله من كل قلبي❤️❤️ الله يخليلنا ياك ❤️".

الوليد مقداد الوليد مقداد وزوجته سند مقداد المعتصم بالله مقداد طيور الجنة
 
 

احدث المقالات