تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الوليد مقداد
الوليد مقداد

الوليد مقداد من اناشيد الأطفال إلى اغاني الراب.. فيديو

2021-09-23

طرح نجم طيور الجنة الوليد مقداد أغنية جديدًا لكنها بعيدة كل البعد عن الأغاني التي كان قد قدمها في قناة طيور الجنة.

قدم الوليد مقداد أغنية "صحابي أنا" على طريقة الراب، بمشاركة صديقه اليوتيوبر ابراهيم العتيلي، وتم طرح كليب الأغنية عبر قناة عصومي وليد على "يوتيوب". 
وتفاعل متابعين السوشيال ميديا مع الأغنية، وكان من ضمن التعليقات " راحت هيبة كليب بابا تليفون😂😂😂😂"، وأضاف آخر: "يرحم ايام يا بابا اسناني واوا". وأردف شخص ما: " الف مبروك الاغنيه من جد روعه".

يذكر أن هذا الكليب من فيلم "أطرش في الدبة"، وهو أول تجربة سينمائية على قناة عصومي ووليد، من إخراج الوليد مقداد تأليف وسيناريو الوليد مقداد إبراهيم العتيلي تمثيل الوليد مقداد خالد مرداوي وديع مصطفى توفيق محمد أحمد خطاب راشد البريمي كلاكيت حسين الكحلوت مدير الإنتاج أحمد غسان مقداد الصوت فارس عبدالرحمن عبدالله السالم.

أطرش بالدبة تأليف الوليد مقداد

كما تم طرح الفيلم عبر "يوتيوب" منذ فترة قليلة وتم الإعلان عن مفاجأة خاصة بالفيلم، وعلى ما يبدو أن أغية "صحابي وأنا" هي المفاجأة التي تم الإعلان عنها.

زواج الوليد مقداد

أما في ما يتعلق بالحياة الشخصية لنجم طيور الجنة الوليد مقداد، كان قد دخل القفص الذهبي في حفل زفاف أقيمة في الأردن، اقتصر على الأهل والأقراب التزامًا باجراءات التباعد الاجتماعي التي فرضتها جائحة كورونا.

وتألقت زوجته نور غسان بفستان أبيض طويل، مزود بأكمام طويلة كذلك، وتم تزينه بتطريزات باللون الفضي. وأكملت إطلالتها في حفل الزفاف بطرحة طويلة بيضاء.

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي العديد من الفيديوهات من حفل زفاف الوليد، وبدوره شارك النجم مع متابعينه عدد من الصور وعلق عليهم " تزوجنا أنا وأميرتي ❤️حبيت أشارككم جزء من فرحتنا بهالصور، الحمدلله كان يوم جميل وشكراً لكل حدا شاركنا فرحتنا وحضر، وشكراً لكل حدا بارك وتذكرنا بدعوة طيبة، والله يبارك فيكم جميعاً، وعقبال العزابية🌹".

طيور الجنة الوليد مقداد صحابي أنا

احدث المقالات