تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
أحمد أبو هشيمة وزوجته
أحمد أبو هشيمة وزوجته

شقيق أحمد أبو هشيمة يثير إعجاب الجمهور بوسامته.. والفتيات "زوجني أخوك"!

2021-08-31

نشر رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة زوج الفنانة المصرية ياسمين صبري عبر حسابه الرسمي على "انستغرام" صورة تجمعه بشقيقه طارق أبو هشيمة.

ونال شقيق أحمد أبو هشيمة استحسان الجنس الطيف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حتى أن عروض الزواج بدأت تنهال على طارق أبو هشيمة.

وتغزلن الفتيات بوسامة شقيق زوج ياسمين صبري من خلال التعليق على منشور أحمد، فعلقت إحداهن: "انا عايزه اخوك يضحكني 😂🙈♥️"، وأضافت أخرى: " اخوك هيحسد اقسم بالله انا بخطبه رسمي يا فندم😍😍".

وكتب إحدى متابعات السوشال ميديا: "هو اخوك ازاي كده 👏👏 حاجة اخر عظمة"، وكتبت إحداهن: "ماشاءالله تبارك الله على اخوك 😂❤️❤️❤️". كما بدأن بالتساؤل حول طارق اذا كان متزوج أم أعزب. 

وبحسب المتداول فإن طارق ابو هشيمة متزوج ولديه أطفال من زوجته. فمن هي زوجة المستشار بمحكمة الاقتصاد طارق ومتى تزوجها؟

زوجة شقيق أحمد أبو هشيمة

تزوج المستشار بالمحكمة الاقتصادية طارق أبو هشيمة من الشيخة يسرا الفاسي، ابنة رجل الأعمال السعودي شمس الدين الفاسي والمغربية فاطمة الفاسي بحفل زفاف ضخم في عام 2010. 

كما أن سلفة ياسمين صبري تكون شقيقة الأميرة الراحلة هند الفاسي، زوجة الأمير السعودي تركي بن عبد العزيز آل سعود.

وبالعودة إلى زفاف طارق ويسرا فقد حضره عدد كبير من مشاهير الوطن العربي خاصة أن شقيقه أحمد كان مرتبط في ذلك الوقت بالفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

يذكر أن يسرا الفاسي كانت قد خطفت الأنظار بعد انتشار صور عائلية من حفل زفاف رجل الأعمال أحمد من الفنانة ياسمين صبري، حيث أشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأناقتها التي بدت واضحة في الصورة.

صورة من حفل زفاف أحمد أبو هشيمة

يذكر أن ياسمين صبري تزوجت من أحمد أبو هشيمة في عام 2020، وتم  عقد القران وسط حضور عائلي مراعين الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا بالعالم.

أحمد أبو هشيمة شقيق أحمد أبو هشيمة ياسمين صبري
 
 

احدث المقالات