تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شريهان
شريهان

شريهان تؤكد لا شيء مستحيل على الله!

2021-08-02

نشرت الفنانة الاستعراضية المصرية شريهان عبر حسابها على "انستغرام" صور تجمعها بابنتها الصغيرة "تالية القرآن"، وكانت ملامح الصغيرة واضحة.

وبعثت شريهان برسالة إلى ابنتها الصغيرة بمناسبة عيد ميلادها، وروت لها كيف انجبتها على الرغم من "مستحيل" قالها الأطباء لها. ويبدو أن الطفلة الصغير قد ورث شعرها الأسود المموج الطويل من والدتها.

وكتب في الرسالة: " كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات قالت لي أريد أخت تلعب معي والعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل."

وأردفت: "وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضتي الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي و قرأت سورة مريم وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة".

 وأضافت شريهان: "أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن وإستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل، ولكي الخيار في الإختيار وإختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت.."

وأكملت: "فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون ..الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم. وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم إستحالة كل شيئ "كل شيئ"...

ثم هنئتها بعيد ميلادها، "كل عام وأنتِ الخير والرحمة والشفاء والسلام والمستقبل والأمل في الغد ياملاكي الصغير وأمنية شقيقتك و دعوتي المستجابة تالية القرآن الكريم."

وختمت شريهان رسالتها باللغة الإنجليزية: "الإبنة مثل الأم، كل ما تكبري أرى نفسي فيكِ، يا ابني الجميلة. منذ اليوم الأول الذي ولدتي فيه كنتي تدفئي قلبي وتملئيه بالحب والفرح عامًا بعد عام، أنت أطيب وأكثر طفلة تهتم وأنا فخورة جدًا بكِ."

وختمت شريهان كلامها: "عيد ميلاد سعيد يا أميرتي الصغيرة "تالية"! أنت كنز من الله".

شريهان بمسرحية كوكو شانيل

نبذة عن حياة شريهان:

ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، اشتهرت في فوازير رمضان ومن أشهر فوازيرها: "حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة". كما قدمت عدد من الأفلام الهامة منها: "خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح".

وتركت شريهان عالم الفن في مطلع الألفينات بعد اصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم. لتعود له في 2021 بمسرحية "كوكو شانيل" التي عرضت على منصة "شاهد VIP".
 

شريهان ابنة شريهان كوكو شانيل
 
 

احدث المقالات