تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شريهان
شريهان

شريهان تطل على جمهورها بـ "كوكو شانيل"

2021-07-21

عرضت مسرحي "كوكو شانيل" عبر منصة شاهد "VIP" أول أيام عيد الأضحى المبارك، وأطلت بطلة العمل شريهان على جمهورها من خشبة المسرح لأول مرة منذ 30 عامًا.

وظهرت الفنانة المصرية بالمسرحية بدور "كوكو شانيل" واحدة من أشهر الأسماء الموجودة في عالم الموضة والأزياء.

شريهان من مسرحية كوكو شانيل

وتفاعل وراد مواقع التواصل الاجتماعي عبر هاشتاج "#كوكو_شانيل" مع المسرحية بعد عرضه وجاء في أحد التعليقات: " انها حاله نادره تشبه تحول دودة القز إلي فراشه فلاتصدق أن هذا الكائن الذي يحلق بألوانه الزاهيه أمامك قد خرج من كائن آخر أعتقدت أنه قدم كل مالديه، براڤو #كوكو_شانيل براڤو #شريهان."

وعلق شخص آخر: " هذا الاستعراض بالذات رائع لأن الكلمات تنطبق على شريهان شخصيا فهي تروي مواجهة كوكو للصعاب ثم ومع انتقالة الموسيقى ترقص بأقدامها ذات الرقصة التي ادتها وهي بعمر ٧ اعوام لتخبرنا انها ستبدأ من جديد."

وبدورها قامت شريهان بنشر تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر" بعد عرض العمل، قامت بها بشكر فريق العمل. وكتبت: " مقولة أضفتها إلى قاموسي.. "الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس" شكراً شكراً شكراً إلى كل بطل مبدع حقيقي كان خلف خروج #مسرحية_كوكو_شانيل من أصغر عامل وصولاً إلى المخرج الرائع الأستاذ #هادي_الباجوري.

وكان قد أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ عن عودة شريهان لخشبة المسرح عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي على "تويتر"، وقال فيها: "ترقبوا عودة النجمة الكبيرة شريهان للأضواء بعد غياب سنين".

نبذة عن حياة شريهان:

ممثلة وفنانة استعراضية مصرية، اشتهرت في فوازير رمضان ومن أشهر فوازيرها: (حاجات ومحتاجات، فوازير حول العالم، ألف ليلة وليلة). كما قدمت عدد من الأفلام الهامة منها: (خلي بالك من عقلك، قفص الحريم، العذراء والشعر الأبيض، الطوق والأسورة، كريستال، عرق البلح).

وتركت شريهان عالم الفن في مطلع الألفينات بعد اصابتها بسرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أكثر الأورام السرطانية ندرة على مستوى العالم.

شريهان كوكو شانيل مسرحية

احدث المقالات