تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شذى حسون ورحمة رياض
شذى حسون ورحمة رياض

شذى حسون تنفي اهانتها رحمة رياض بـ كلمة نابية.. والجمهور غير مصدق!

2021-11-07

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مأخوذة من بث مباشر لحفل الفنانة العراقية رحمة رياض، وظهرت فيه مواطنتها الفنانة شذى حسون معلقة على البث.

وكانت قد علقت الفنانة العراقية شذى حسون على صوت زميلتها رحمة رياض بألفاظ نابية قد استغرابها الجمهور تركته بحالة من الصدمة.

تعليق شذى حسون

وبعد الهجوم الكبير على شذى بسبب تعليقها فقد قررت أن تخرج عن صمتها وترد من خلال الإعلامية الكويتية مي العيدان.

ونشرت مي العيدان عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" الصورة المتداولة وعلقت عليه: "توضيح للاهميه تواصلت مع الفنانه الجميله شذى حسون واكدت لي ب انها من عاشر المستحيلات ان يصدر منها هذا اللفظ و التعليق لاضد رحمه رياض ولا غير رحمه رياض وان التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب . .فرجاءا عدم تداول البوست المزيف لانه عاري عن الصحه وغير حقيقي. . والله يحفظ بنات العراق الطيبين سواء شدى حسون او رحمه رياض وان شاء الله مابينهم الا الخير ويتصالحون قريب🙏🏻شكرًا لكم".

ورغم إنكار الفنانة العراقية لكتابتها التعليق والادعاء بأنه "فوتوشوب" إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي مازال غير مصدق، فعلق أحدهم: "ترا جنه باللاييف موجودين ومن صدگ كتبت هالتعليق لا فبركه ولا فوتوشوب وعمر بنفسه ابو اللايف طلع وگال مامسؤؤل عن هذا الغلط الي غلطته شذى ف لا تگوم اطمطم جوايفها".

وأضاف آخر: "لا فوتوشوب ولاشي عمر صاحب اللايف طلع وحجه وغير الناس الي جانت بال لايف وشهدت"، وأردف أحدهم: "شلون فوتوشوب وهو بث مباشر لو قايلة حسابي متهكر يمكن يمكن احد يصدقها وليش غير منها هي دايما تهاجم رحمة". 

وفي نفس السياق كان قد ظهر المصور الذي كان يبث بشكل مباشر من الحفل وعلقت الفنانة شذى حسون على بثه، وقال في فيديو: "أنا غير مسؤول عن أي شخص كتب في "اللايف" كلام غير لائق ولا حد يرسل لي لأن هذا الشيء لا يعنيني". وأضاف أن كل شخص مسؤول عن تصرفاته.

شذى حسون رحمة رياض

احدث المقالات