تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
رحمة رياض
رحمة رياض

رحمة رياض تغني باللهجة اللبنانية لأول مرة وترد على انتقادات مشاركتها في "عراق أيدول"

2021-05-18

صرحت الفنانة العراقية رحمة رياض، أنها تحضر لأغنيتها الجديدة "ساعة رمل"، موضحة أنها ستكون المرة الأولى التي تغني فيها باللهجة اللبنانية.

وأضافت في تصريحات تلفزيونية أن هذه الأغنية من ألحان محمود عيد وكلمات الشاعر علي المولى، مشيرة إلى أنه سيتم طرحها في القريب العاجل.

وتحدثت رحمة عن الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب "عراق أيدول" لصغر سنها وقلة خبرتها، مؤكدة أنها لم تنزعج منها لأنها واثقة أنها تصلح لهذه المهمة لأنها لديها الحس الفني الذي يجعلها قادرة على تمييز الأصوات التي تستحق الوقوف على المسرح.

وقالت إن كلا من النجمة مايلي سايرس وكاتي بيري أصغر منها عمراً وشاركتا في لجان تحكيم برنامج "أمريكان أيدول"، مؤكدة أن عمرها الصغير ليس معناه أنها لا تفهم في الفن.


وأشارت إلى أنها استمتعت كثيراً بهذه التجربة، مضيفة أنه لو طلب منها مرة أخرى المشاركة في لجنة تحكيم ستقبل على الفور.

وسبق أن كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن سبب تأجيلها لقرار الزواج والإنجاب في الوقت الحالي، موضحة أنها مرت بتجربة حب حقيقية ولكنها تراجعت عن قرار الزواج بعدما كان مطلوباً منها أن تضحي بأهم شيء في حياتها وهو الفن.

وأكدت رحمة رياض، في مقابلة تلفزيونية، أنها ترفض مبدأ التضحية بالحب وتفضل أن ترتبط بشخص يكون جزءاً من حلمها ومستقبلها المرتبط بالفن الذي تعشقه، مشددة على أنه لا يوجد أحد لم ينكسر قلبه من بعض علاقات الحب ولكن على الإنسان أن يرمم نفسه بنفسه ولا يعتمد على أحد.

رحمة رياض أخبار المشاهير اعمال المشاهير تصريحات المشاهير

احدث المقالات