تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
شجون الهاجري
شجون الهاجري

شجون الهاجري ترد على مي عيدان.. والجمهور معجب بالرد!

2021-09-29

هاجم عدد من الأشخاص الفنانة الكويتية شجون الهاجري بعد انتشار مقطع لها من مسلسلها "ملاك رحمة" الذي يعرض على منصة "شاهد VIP".

كانت قد ظهرت شجون الهاجري بالمشهد وهي ترقص على أنغام "بانوا بانوا" للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني، وقد تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب رقصها، وكان من ضمن المهاجمين الإعلامية الكويتية مي عيدان.

نشرت مي العيدان عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة للفنانة الكويتية شجون الهاجري من مشهد الرقص وصورة للفنانة سعاد حسني، وعلقت عليها: "فرق بين الثرى والثريا"، وأضافت في منشور "بوست آخر": "اعتبروا شجون أخوكم الصغير انا منه ما اطلع بالشارع مرة ثانية."

ردت شجون الهاجري على هجوم مي العيدان والمتنمرين عبر برنامج "ET بالعربي" وقالت: " ما يعنيني ابدا اذا الكلام جارح ما يعنيني اما اذا كان الكلام نقد جميل ويستاهل اني اسمعه واتعلم منه على عيني وراسي وبعدين مي العيدان بنت ديرتي ودرست وعندها شهادة بالنقد هي ممكن شايفة انه اللي هي قاعدة تقوله صح."

لتعود الإعلامية مرة آخرى بنشر إعلان أنها سترد على شجون، حيث نشرت فيديو مقابلة الفنانة مع البرنامج وعلقت عليه " الا شفتي ودربتي و اعرف ان التيلفون مايطيح من ايدج عموما باجر الساعه ٨ مساءا.. راح ارد عليح على سنابي اليوم فل شغل."

من جهتهم تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع رد شجون الهاجري بشكل إيجابي فعلق أحدهم: "صراحـه ماكنت. أحب تمثيل شجون بسسسسسس الحين كثير أحترمتها لانها فعلاً محترمة و مجتهدة وأيضاً أنسانة قوية وكثير لطيفة ربي يوفقها ".

وأضاف آخر: "يازينها حتى بعد الانتقادات اللي جتها اسلوبها يجنن زيها"، وأردف شخص ما: " تعجبيني ياشجون ..كلشي تمثليه حلو ولايكلج..ومو كل واحد يوالمه يمثل كل شي...فانت كاريزما خاصه ..والى الامام."

شجون الهاجري في "ملاك رحمة" 

جسدت الفنانة الكويتية شجون الهاجري دور "رحمة" في مسلسل "ملاك رحمة" وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق، ويتكون المسلسل من 8 حلقات عرض على منصة "شاهد VIP".

تدور أحداث العمل حول رحمة التي تتخفى في ثياب ملاك رحيم إلا أن الحقيقة غير ذلك، فهي مجرمة وقاسية، كما ترتكب العديد من الجرائم وتحاول جاهدة إخفاء الأدلة فهل ستنجح؟

شجون الهاجري ملاك رحمة
 
 

احدث المقالات