تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
طائر الرفراف

شاهد يكشف موعد عرض طائر الرفراف "فريد" بموسمه الثاني

2023-09-20

طرحت قناة ستار تي في التركية الإعلان الثاني للحلقة 38 من المسلسل التركي طائر الرفراف، الذي يعرض كل يوم جمعة الساعة الثامنة مساءً، ويتصدر نسب المشاهدة.

الكشف عن بعض أحداث الحلقة 38 من طائر الرفراف

انتهت الحلقة 37 من طائر الرفراف "الاولى من الموسم الثاني" بحدث صادم بعد ان قرر هاليس آغا "شيتين تيكندور"، الانتقام من أبنائه وحفيده فريد "مارت رمضان ديمير" لزواجه من سيران "عفراء ساراتش أوغلي" رغمًا عنه.

وفي المشهد الأخير استقبل هاليس آغا ابنته وحفيده اللذين يعيشان بعيدًا،  من أجل العيش في القصر مع أسرته في صدمة كبيرة للعائلة.

وبحسب الإعلان الخاص بالحلقة 38، سيبدأ صراع جديد بين فريد والحفيد الجديد، لا سيما بعد ان يجلس الأخير على الكرسي الخاص بشقيق فريد الأكبر فؤاد "دوكان بولات" الذي انتهت شخصيته في الموسم الأول بالموت.

كما كشف الإعلان عن المزيد من المشاهد الطريفة بين فريد ووالد زوجته كاظم آغا "ديرين بولاتوجولاري"، حيث شهدت الحلقة 37 الكثير من هذه المشاهد التي حظيت بإعجاب الجمهور.

عفراء ساراتش أوغلي تتعرض للهجوم

تعرضت الفنانة التركية عفراء ساراتش للانتقاد والهجوم بعد عرض الحلقة 37 من طائر الرفراف يوم الجمعة الماضية، بسبب أدائها الذي وصف بـ "السيء والمبتذل".

وتحولت موجة الانتقاد إلى سخرية بالغة وسط عدد من التعليقات المسيئة للفنانة التركية على ردات فعلها وطريقة تمثيلها لمشاهد البكاء والرومانسية مع فريد.

شاهد تعلن موعد عرض الموسم الثاني من فريد

بعد ان عرضت منصة شاهد الإلكترونية الجزء الأول من العمل بالتزامن مع نجاحه في تركيا تحت اسم فريد، أعلنت في الساعات الماضية عن بدء عرض الموسم الثاني يوم 24 سبتمبر المقبل.
 

طائر الرفراف

طائر الرفراف مسلسل فريد

احدث المقالات