تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري
الأمير هاري

شاهد شبيه الأمير هاري.. توأم متطابق

2022-06-17

حنين شريم 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور لشاب يشبه إلى حد كبير الأمير هاري بملامح وجهه وحتى لون شعره البرتقالي. 

ويدعى شبيه الأمير هاري ريس ويتوك وهو شاب بريطاني، وتحدث عن أول مرة أدرك الناس الشبه بين الشاب والأمير، وقال إنه كان في زفاف عندما بدأ الجميع بالتحديق فيه بدلًا من العريس، وعندها قال له أحد أصدقائه أن الجميع يعتقد أنه يشبه الأمير هاري. 

شبيه الأمير هاري

وقال هاري ريس: "لا يوجد يوم يمر من دون أن يخطئ الناس بيني وبين الأمير، وكلما ارتفع ملفه الشخصي أو ظهر في المجلات والصحف، زاد عدد الأشخاص الذين يقومون بإيقافي لطلب الصور معي". 

وذكر شبيه الأمير هاري، أنه بعد خطوبة أمير بريطانيا من الفنانة ميغان ماركل بدأ بتلقي عروض من قبل وكالات التي تهتم باشباه المشاهير، كان قد قدم لها سابقًا، وبدأ بالذهاب إلى المناسبات والحفلات التي يكون فيها بحاجة إلى أحد أشباه الأمير. 

الأمير هاري وعائلته

وفي سياق آخر، بعد أن تزوج الأمير هاري بالفنانة الأمريكية ميغان ماركل بدأت العديد من المشاكل بينه وبين العائلة المالكة البريطانية، وذلك لأسباب مختلفة منها ارتباطه بزوجته والتي كانت كسر لجميع القواعد الملكية للزواج حيث انه ارتبط بفنانة

ورزقت ميغان ماركل والأمير هاري بصبي أطلقوا عليه اسم آرتشي "آرتشي هاريسون ماونتباتن-وندسور" ولد عام 2019، وبعدها بعام زوقا بابنتهما ليلي "ليليبت ديانا مونتباتن وندسور".

ابنة الأمير هاري

يذكر أنه تم نشر صور مؤخرًا للطفلة ليلي بمناسب عيد ميلادها الأول، وحصلت على لون شعر والدها البرتقالي وبدت نسخة مصغرة من والدها

الأمير هاري شبيه الأمير هاري

احدث المقالات