تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
الأمير هاري وميغان ماركل
الأمير هاري وميغان ماركل

ابنة الأمير هاري وميغان ماركل في ظهورها الأول.. نسخة عن والدها وشقيقها

2022-06-07

شارك دوق ودوقة ساسكس الأمير هاري وميغان ماركل صورة حديثة لطفلتهما الثانية والتي اختارا لها اسم ليليبيت ديانا -ليلي - ماونتبادن ويندزور، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأول.

الكشف عن ملامح ليليبيت ديانا -ليلي ابنة هاري وميغان

وكشف المتحدث الرسمي باسم دوقا ساسكس الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل أن  العائلة دعت عدد من الأصدقاء والعائلة من أجل الاحتفال بنزهة مميزة بمناسبة عيد ميلاد ليليبيت في الفناء الخلفي في فروغمور، وقام بصنع الكعكة خباز حفل زفافهما، والتقط صور المناسبة المصور  "ميسان هاريمان".

وكشف مصدر مقرب من العائلة أن هاري وميغان متأثريت بشكل كبير بالكلمات والأمنيات التي لا تعد ولا تحصى والتي وصلتهما بمناسبة عيد ميلاد ابنتهما.

الأمير هاري

وزادت سعادتهما بعد معرفتهما ان محبي عائلتهما "عائلة ساسكس" حول ال عالم قاموا بتقديم عدد كبير من التبرعات وصلت قيمتها غلى 100 الف دولار إلى  WCKitchen على شرف الطفلة الصغيرة.

وعلى صعيد متصل علق العديد من الجمهور حول الشبه الكبير الذي يجمع الطفلة الصغيرة ليليبيت  بوالدها الأمير هاري وشقيقها ارتشي، حيث ورثت الطفلة ملامح ولون بشرة وشعر والدها وبدت نسخة مصغرة عنه وعلق العديد من الجمهور ان جينات الأمير هاري ضغت بشكل كبير على جينات ميغان ماركل

يُشار إلى ان الملكة اليزابيث كانت قد التقت الطفلة ليليبيت  للمرة الأولى بمناسبة اليوبيل البلاتيني الذي تحتفل به الملكة بحضور حفيدها الأمير هاري الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ما يقارب العامين بعد انفصاله عن العائلة المالكة

الأمير هاري ميغان ماركل

احدث المقالات