تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
 يثير عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بإطلالاته الغريبة وتصريحاته الجريئة
يثير عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بإطلالاته الغريبة وتصريحاته الجريئة

شاهدي أغرب إطلالات السعودي زياد المسفر.. آخرها تنورة نسائية‎‎

2021-07-27

دائمًا ما يثير عارض الأزياء السعودي زياد المسفر الجدل بإطلالاته الغريبة وتصريحاته الجريئة، فرغم أنه من بيئة سعودية محافظة، إلَّا أن ما يعرضه عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي يراها البعض بعيدة كل البعد عن ما هو متعارف عليه.

ويُشارك زياد المسفر متابعيه، الذين يصل عددهم ما يقارب الـ219 ألف متابع على موقع "إنستغرام"، صورًا لجلسات تصويره بعدسة مصورين محترفين، أو لإطلالاته التي تتخذ في بعض الأحيان الطابع الأنثوي، أو التي تتألف من ألوان صارخة وجريئة وتصميمات غير متوقعة، بالإضافة إلى الأزياء التابعة لموضة الثمانينات والسبعينات.

 


وفضلًا عن الأزياء الغريبة وغير الرائجة، ترى زياد المسفر، البالغ من العمر 22 عامًا، يبدع في مظهره الخارجي ابتداءً من تسريحة شعره المضفرة، وانتهاءً بالاكسسوارات التي يعتمدها في إطلالته، فضلًا عن الرسومات التي يعتمدها لإضفاء لمسة من الغرابة والعصرية لمظهره.

وأثار المسفر الجدل مؤخرًا بعد ظهوره مُرتديًا تنورة واسعة رصاصية اللون أثناء جلسة تصوير خضع لها ، حيث انهار متابعيه منتقدين إطلالته معتبرين إياها إطلالة نسائية، وعلَّق أحدهم: يبغا يوصل للنجومية بالخروج عن المألوف وللاسف قاعد يحقق هدفه".

 

 

زياد مسفر فاشن عارض الأزياء تصريحاته الجريئة

احدث المقالات