تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
اكسسوارات ٢٠٢١
اكسسوارات ٢٠٢١

أبرز موضة اكسسوارات ٢٠٢١

2021-05-20

تعد الإكسسوارات من أهم ما ترتديه النساء فهو يعكس أناقتها  وتحرص الفتيات على اختيار ما يتناسب مع إطلالاتهن، وتختلف موضتها باختلاف المواسم والأعوام كغيرها من الأشياء المتعلقة بالموضة والأزياء، وتتنوع أشكال الإكسسوارات بين الأحذية والحقائب والسكارفات  والسلاسل والأقراط والأساور وغيرهم

الاسكارف الحرير ٢٠٢١

تتنوع طرق ارتداء الاسكارف فى الصيف وتعد الأوشحة الحريرية إحدى أبرز إكسسوارات صيف 2021، وظهرت بشكل ملحوظ في العديد من عروض أزياء الدور العالمية، فهي تعد موضة جديدة وتقوم على ربطها حول العنق وتختلف ألوانها وتختلف تفاصيلها من حيث الزخرفة ويمكن استخدامها كربطة شعر.

 

اكسسوارات ٢٠٢١

 

السليبرز ٢٠٢١

تعد السليبرز من أحدث تصميمات الأحذية النسائية لصيف وربيع 2021، حيث أنها سيطرت بشكل ملحوظ على منصات عروض الأزياء العالمية، فهي تعد السليبرز ذو الكعب القصير ومفتوحة من الواجهة ويمكن ان تكون مغلقة. 

 

اكسسوارات ٢٠٢١

 

شنط ملونة ٢٠٢١

الحقائب من قطع الإكسسوارات الأساسية في إطلالة أي فتاة، وسيطرت تلك الملونة على موضة إكسسوارات ربيع وصيف 2021، خاصة الألوان الجريئة مثل البرتقالي والأخضر والفوشيا والرودي، وهي مستوحاة من حقبة التسعينات.

 

اكسسوارات ٢٠٢١

 

 

نظارات شمس مستطيلة ٢٠٢١

النظارات الشمسية أيضًا من الإكسسوارات الصيفية المهمة التي لا غنى عنها ايضا تحمي العيون من الشمس ، وسيطرت التصميمات ذات الإطارات المستطيلة على موضة صيف 2021.

 

اكسسوارات ٢٠٢١

إكسسوارات ملونة ٢٠٢١

عادة ما تحتاج النساء الوان لكسر اللون و للتابع احدث الموضة تنوعت الإكسسوارات الملونة التي قدمتها دور الأزياء العالمية مع مجموعاتها لصيف 2021، فعلى سبيل المثال قدمت كريستيان ديور Christian Dior الأسارو والقلائد المزينة بالصدق واللؤلؤ الملون، أما فرساتشي Versace فقدمت القلائد ذات الألوان النيون، وأخيرًا قدمت إيترو Etro الخرز الملون الممزوج بالقلائد الذهبية.

 

اكسسوارات ٢٠٢١ ازياء موضة

احدث المقالات

X