تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
مسلسلات تركية
مسلسلات تركية

ثنائيات جديدة يترقبها الجمهور في موسم المسلسلات التركية القادم

2023-02-18

يترقب عشاق الدراما التركية موسم المسلسلات الجديدة القادمة التي ستضم بعض الثنائيات المميزة التي أشعلت حماسة الجمهور بانتظار هذه الاعمال المميزة.

واعلنت شركات الإنتاج مؤخرًا عن ثنائيات عدد من المسلسلات التركية القادمة، مع الكشف عن قصص هذه الاعمال وبعض التفاصيل.

ثنائيات جديدة يترقبها الجمهور في موسم المسلسلات التركية القادم

مسلسل الغريب الذي بداخلي

يروي العمل قصة شاب يعاني من مشاكل نفسية بسبب اصابته بمرض تعدد الشخصيات، ويشارك في بطولته كل من بوراك دينيز وهاندا ارتشيل في ثنائية أثارت حماس الجمهور بعد ان حققا سويًا نجاحًا كبيرًا في مسلسل الحب لا يفهم الكلام.

مسلسل اسمي فرح

من الاعمال التركية المنتظرة في الفنرة المقبلة وسيجمع كل من ديميت اوزدمير والنجم انجين اكيوريك، ومن المقرر عرضه على قناة فوكس التركية.

وتدور قصة العمل حول ام عزباء اسمها فرح  من اصول مغربية، يعاني طفلها من مشاكل صحية في المناعة لذلك تحرص على التعقيم بشكل كبير.

وبسبب طريقتها في التعقيم تتعاون معها عصابة في المافيا لتساعدها على علاج ابنها مقابل مبلغ مادي، وبعد ان تلتقي برجل المافيا طاهر تقع في حبه لتبدأ الاحداث.

‏مسلسل العائلة

مسلسل العائلة

يترقب الجمهور بحماس ثنائية النجم التركي كيفانش تاتليتوغ مع النجمة سيرناي ساريكايا حيث سيجتمع الثنائي لأول مرة في مسلسل المافيا العائلة.

جاء انضمام سيرناي للعمل كبديلة للنجمة التركية اوزجي اوزبيرنجي، التي كانت تستعد للبدء بتصوير العمل لتتفاجأ بخبر التعاقد مع سيرناي.

ويروي العمل المقتبس من المسلسل الأمريكي  The Sopranos قصة رجل عصابات يعيش حياة متناقضة ما بين عمله وطريقة تعامله مع عائلته ليضطر اللجوء إلى طبيبة نفسية.


مسلسل لا يمكن الوثوق بالرجال

يشارك في بطولة هذا المسلسل ميليسا اصلي باموك والبيران دويماز، وتدور احداثه حول رجل يدعى ارهان يبدأ بالتحضير لزواجه من حبيبته لكنه يواجه بعض المشاكل المادية، وتتراكم الديون عليه.

يتلقى ارهان عرض غريب من رئيسته بالعمل سيبال، التي تطلب منه ان يرتبط بها لمدة 3 أيام فقط، مقابل مبلغ مالي، لكن الأحداث تنقلب بسبب هذا الاتفاق ويواجه ارهان الكثير من المشاكل.

مسلسلات تركية

احدث المقالات