تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلين غانش نجمة "مرارة الحب" تشيد بمسلسل "للموت 2"
سيلين غانش نجمة "مرارة الحب" تشيد بمسلسل "للموت 2"

سيلين غانش نجمة "مرارة الحب" تشيد بمسلسل "للموت 2"

2022-04-14

حنين شريم 

أشادت الفنانة التركية سيلين غانش نجمة مسلسل "مرارة الحب" بالمسلسل اللبناني "للموت 2" والذي يعرض في الموسم الرمضاني 2022. 

ونشرت سيلين غانش عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات القصير "انستغرام" وعبر خاصية "ستوري" عن مسلسل "للموت 2"، وجاء فيه مقطع فيديو من المواجهة الأولى بين "هادي/ محمد الأحمد"، و"ريم/ دانييلا رحمة". 

وعلقت سيلين غانش على الفيديو باللغة الإنجليزية " واحد من أجمل المسلسلات التي شاهدتها منذ وقت طويل..مبروك مبروك مبروك". 

سيلين غانش نجمة "مرارة الحب" تشيد بمسلسل "للموت 2"

أما بالنسبة إلى المقطع الذي نشرته سيلين غانش فقد كانت قد شاركته بطلة مسلسل  
"للموت 2" عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "انستغرام" منذ فترة، وعلقت عليه بـ: "رجعنا 🔥❤️🙂 وهيدا مشهد أول مواجهة بين ريم وهادي ❤️ حبيتوا؟" 

وحصل هذا المقطع على ما يقارب النصف مليون مشاهدة وتعليقات من عدد من المشاهير أبرزهم محمد حديد والد جيجي وبيلا حديد، ألين وطفة، ساشا دحدوح وغيرهم. 

وبالحديث عن مسلسل "للموت" كان قد عُرض الموسم الأول منه في رمضان الماضي وحصل على نسبة مشاهدة عالية ونال إعجاب الجمهور. 

وتدور أحداث الموسم الثاني من مسلسل "للموت" حول الانتقام والحب والضياع بينهما، فبعد أن يجد "هادي" حبيبته "ريم/ وجدان" ويعيدها إلى لبنان لكي يستطيع أن يعيد كذلك "سحر/ ماغي بو غصن" وينتقم منها بعد أن كانوا السبب في قتل والدته وانتحار شقيقه "باسل". 

مسلسل "للموت 2" من بطولة ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، تالينا بو رجيلي، ليليان نمري، أحمد الزين، رندة كعدي، ختام اللحام، بديع أبو شقرا، ريان حركة. 

للموت 2 سيلين غانش

احدث المقالات