تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

سيلينا غوميز ترتدي حذاء من توقيع المصممة الأردنية أمينة معادي في أحدث جلسة تصوير لها

2021-08-27

شاركت المغنية الشهيرة سيلينا غوميز  لمتابعيها على الانستغرام البالغ عددهم 254 مليون شخص صوراً من احدث جلسة تصوير لها للظهور على عدد مجلة Elle النسائية لشهر سبتمبر القادم.

وظهرت غوميز، 29 عاماً وهي ترتدي إطلالة أنثوية من شانيل وبتسريحة شعر على غرار نجمة الإغراء الراحلة مارلين مونرو وأكملت المغنية الشهيرة الإطلالة بحذاء  أسود  روزي سلينغ من توقيع  المصممة الأردنية أمينة معادي والذي يتميز بوجود فيونكة باللون الفضي على مقدمته.

وظهرت غوميز في عدد أخر من الصور وهي ترتدي قميص كلاسيكي أسود مع تنورة باللون الوردي  وظهرت بإطلالة تايجر خلابة وفستان أخر منقط وتألقت بالكثير من الأزياء خلال جلسة تصوير مجلة Elle.

سيلينا غوميز

ولفتت غوميز الأنظار بحذاء المصممة العربية معادي والتي استطاعت خلال فترة وجيزة ان تثبت حضورها بين نجمات هوليوود مثل عارضات الازياء جيجي حديد وكايلي وكيندال جينر وهايلي بيبر والمغنية الأمريكية دوا ليبا.

من هي أمينة معادي؟

هي شابة تبلغ من العمر الأن 32 عاماً مولودة لأب أردني و أم رومانية، نشأت ودرست في إيطاليا  عملت في البداية لدى مجلة فوغ قبل أن تطلق علامتها التجارية المميزة التي تحمل اسمها Amina Muaddi وسرعان ما ذاع صيتها في ميلانو وباريس وبين عارضات ونجوم عالم هوليوود وليس ذلك فقط بل حظيت تصميماتها من الأحذية على إعجاب الملكة رانيا والتي ارتدت حذاء من مجموعتها أثناء زيارة لها للمملكة المتحدة.

سيلينا غوميز اخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير
 
 

احدث المقالات