تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيلينا غوميز
سيلينا غوميز

لهذا السبب أطلقت سيلينا غوميز خط المكياج الخاص بها

2021-06-17

كشفت المغنية الأميركية سيلينا غوميز عن السبب الحقيقي وراء إطلاق خط مكياج " Rare Beauty" الخاص بها.

وفي مقابلة مع صحيفة تلغراف، قال الفتاة البالغة من العمر 28 عاماً أن خط مستحضرات التجميل والمكياج الخاص بها يدور في الواقع حول محاربة معايير الجمال غير الواقعية وزيادة الوعي حول الصحة العقلية.

وأوضحت سيلينا: "يخبرنا المجتمع باستمرار أننا لسنا كاملين، لذلك أردت أن أبدأ علامة تجارية لتحدي هذا الضغط والقضاء عليه لتغيير مفهوم الجمال".

وتابعت؛ هدفي مع Rare Beauty هو كسر هذه المعايير غير الواقعية للجمال. مضيفة؛ لقد رأيت من تجربتي الشخصية كيف أن معايير الجمال الغير واقعية هذه كان لها تأثير كبير على صحتي العقلية وأعرف الكثير من الأشخاص الذين عانوا من نفس الشعور.

Giving back: Selena Gomez says that her line of cosmetics and makeup is actually about fighting unrealistic beauty standards and raising awareness around mental health

وقالت سيلينا أيضًا إنها تريد أن يتحدث الناس عن الصحة العقلية أكثر، وتأمل أن تساعد علامتها التجارية الناس على فعل ذلك.

واختتمت حديثها قائلة: "المكياج شيء تستمتع به، وليس شيئًا تحتاجه.. أريد أن يشعر كل شخص بالجمال تماماً كما هو".

جدير بالذكر، فقد أطلقت نجمة ديزني السابقة خط المكياج الخاص بها " Rare Beauty" في سبتمبر من العام الماضي. في يناير الماضي، كشفت غوميز النقاب عن مجموعة Stay Vulnerable التي طال انتظارها، حيث كشفت أنها كانت تختبر المجموعة بنفسها منذ شهور.

وتُعتبر سيلينا غوميز واحدة من النجمات اللاتي يتمتعن بشعبية كبيرة لا سيما وسط الشباب المراهقين، وتجد نفسها قدوة لهم، ليس فقط في عالم التمثيل والغناء، بل في كل ما يتعلق بالحياة اليومية، على سبيل المثال اهتمامها ببشرتها، وأسرار الجمال الخاصة بها.

وباعتبارها رائدة بهذا المجال فكثيراً ما تقدم نصائح للشابات للعناية بجمالهن وبشرتهن، وهو ما نستعرضه في هذا التقرير.

تؤكد سيلينا علي الترطيب المستمر للبشرة، حيث أنه أمر لاغنى عنه أبداً.

تحرص سيلينا على تنظيف بشرتها دائماً قبل النوم من أى أثار للمكياج، وترى أن من يقومون بتلك العادة يؤذون بشرتهم بشكل كبير.

واقي الشمس؛ أوضحت سيلينا أنها تضع واقي الشمس كل يوم، ليس فقط لجمالها ولكن لأنها مصابة بمرض " الذئبة" الذي من الممكن أن يسبب لها طفحاً جلدياً عند التعرض للشمس.

سيلينا غوميز أخبار المشاهير اعمال المشاهير علاقات المشاهير اطلالات المشاهير
 
 

احدث المقالات