تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
سيرين عبد النور
سيرين عبد النور

سيرين عبد النور ترد على "شخبطة" صورتها إلى جانب كاريس بشار

2022-01-03

نشرت صفحة معنية بأخبار الدراما السورية والفنانين عبر موقع التدوينات "تويتر" صورة تجمع الفنانة السورية كاريس بشار والفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، إلا أن صاحب الصفحة قام بـ "الشخبطة" على صورة الأخيرة، وعلقت عليها: "كاريس بشار ما احلاها بهالصورة". 

وانتشرت هذه الصورة كالنار بالهشيم بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين هاجموا الصفحة واعتبروا أن الشخص القائم عليها "عنصري"، وبسبب انتشارها قامت سيرين عبد النور بإعادة نشر الصورة دون أن تعلق عليها في البداية. 

كاريس بشار و سيرين عبد النور

الا ان وقوف عدد من مشاهير سوريا ولبنان مع الفنانة اللبنانية دفعها للتعليق على الصورة برد راقي، وكان من ضمنهم الفنان اللبناني باسم مغنية والذي غرد عبر صفحته الرسمية على موقع التدوينات "تويتر": "هذه الصورة مرفوضة حتى لو شخبطوا العكس. التنين منحبن". 

كما كتب الناقد الدرامي السوري ماهر منصور عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "الشطب في هذه الصورة .. يستهدف السوريين أولاً، وهو اساءة لكل واحد فينا وفي مقدمتنا العزيزة كاريس بشار…، فذلك ليس حباً ليقدر، ولا تعبيراً عن رأي ليحترم." 

وردت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على الناقد الدرامي بإعادة نشر تغريدته والتعليق عليها بـ: "السوريين في القلب وكاريس حبيبة قلبي". 

سيرين عبد النور تحتفل بسنة 2022 

وفي إطار آخر، احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور في اليوم الأول من عام 2022 على أنغام أغنية "مسيطرة" لـ "لميس كان". 

ونشرت عبر صفحتها الرسمي على "انستغرام" فيديو استطاعت أن تخطف الأنظار به، حيث استعرضت فيه فستانها الأسود القصير، بقصة "سترابلس"، ونسقت معه "كيلون" مخرم وحذاء أسود طويل يصل إلى أعلى ركبتها. 

أما عن أخر أعمال سيرين عبد النور فقد طرحت أغنية جديد بمناسبة عيد الميلاد "الكريسماس" تحمل اسم "نور العيد"، وعرضت لأول مرة قناة "LBC" عبر برنامج "نور العيد". 

كما شاركت في مسلسل "دور العمر" الذي عرض عبر منصة "شاهد VIP"، وتدور أحداث المسلسل حول شمس مطر وهي امرأة جميلة ولكنها مضطربة نفسيًا، تصبح مهووسة بـ "أمير" شخصية خيالية في دراما تلفزيونية ناجحة، يشرعون معًا في رحلة غامضة و معقدة ضد مجموعة من المجرمين بهدف الانتقام. 

 

سيرين عبد النور كاريس بشار

احدث المقالات